شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

طالب في “جازان” يبتكر “صندوق نفايات آلي” للمرضى والمعاقين

​تمنى أن ينال مشروعه براءة اختراع ويحظى باهتمام الجهات المعنية

طالب في “جازان” يبتكر “صندوق نفايات آلي” للمرضى والمعاقين

طالب في "جازان" يبتكر "صندوق نفايات آلي" للمرضى والمعاقين
مكتبة طلابنا – متابعة : نجح الشاب أمجد عبد المنعم محمد علاقي الطالب بمدرسة محمد على السنوسي بجازان، في ابتكار جهاز يعد فريداً من نوعه يهدف لمساعدة المرضى وذوي الاحتياجات الخاصة، في التخلص من النفايات والحفاظ على النظافة.

 

 وأشار الطالب “علاقي” إلي أن مشروعه عبارة عن صندوق نفايات يفتح بمجرد الاقتراب منه، ويغلق آلياً بمساعدة الروبوت nxt بالإضافة إلى أنه يقدم عبارات الشكر والامتنان عند رمي النفايات والتخلص من المهملات.

 

 وأضاف “علاقي” أنه عند امتلاء الصندوق يصدر إنذاراً بامتلائه، مشيراً إلي أن من أهداف هذا الابتكار مساعدة المرضى وذوي الاحتياجات الخاصة، على رمي النفايات في أماكنها المخصصة، إلى جانب الإسهام والمساعدة في نظافة وجمالية البيئة.

 

 ونوه المبتكر “علاقي” بأنه يمكن الاستفادة من هذا المشروع في الحدائق والأماكن العامة، متمنياً أن ينال مشروعه براءة اختراع، وأن يجد اهتماماً من الجهات المختصة.​

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock