شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

وظيفه شاغرة معيد ” تطبيقية ” بجامعة المؤسس 1435

التقديم من 11 إلى 29 ربيع الأول خلال الدوام الرسمي

وظيفه شاغرة معيد ” تطبيقية ” بجامعة المؤسس 1435

"تطبيقية" جامعة "المؤسس" تعلن عن توفر وظيفة معيد
مكتبة طلابنا – متابعة : أعلنت كلية العلوم الطبية التطبيقية بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة عن توفر وظيفة “معيد” بقسم تقنية المختبرات الطبية، للتخصص الدقيق في أحياء دقيقة طلاب، عدد “1”، للعام الدراسي 1435/1434هــ.
 
واشترطت أن يكون المتقدم سعودي الجنسيةK وأن يكون حاصلاً على الدرجة الجامعية في تخصص تقنية المختبرات الطبية من جامعة سعودية، أو أي جامعة أخرى معترف بها.
 
كما اشترطت ألا يقل تقدير المتقدم في البكالوريوس عن جيد جداً، ولا يقل المعدل العام عن 3.75 من 5، وأن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك ، وألا يتجاوز عمره 30 سنة، وأن يكون حاصلاً على درجة التوفل أو ما يعادله، أو STEP أو IELTS.
 
وذكرت أن الطلبات تقدم مصحوبة بالأوراق الثبوتية من وثيقة تخرج وكشف درجات معتمد، وشهادات الدورات والدبلومات التي اجتازها إن وجدت، إلى مكتب وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي بمبنى الكلية الدور الثاني غرفة رقم 873، البريد الإلكتروني للقسم [email protected]، العنوان البريدي ص. ب 80324.
 
وذلك من يوم الأحد 11/3/1435هــ إلى يوم الخميس 29/3/1435 هـ خلال الدوام الرسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock