شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

وفد من “التربية العمانية” للاطلاع على تجربة المملكة بتعليم المرأة

للاطلاع على أبرز البرامج والمنجزات والخدمات المقدمة للمعلمات

وفد من “التربية العمانية” للاطلاع على تجربة المملكة بتعليم المرأة

وفد من "التربية العمانية" للاطلاع على تجربة المملكة بتعليم المرأة
مكتبة طلابنا – متابعة : زار وفد من وزارة التربية والتعليم بسلطنة عمان الشقيقة، أمس وزارة التربية والتعليم؛ للوقوف والاطلاع على أبرز برامجها ومنجزاتها والخدمات التي تقدمها للمعلمين والمعلمات.
 
وزارت نائبة مدير عام دائرة الموارد البشرية بالسلطنة فاطمة بنت سليمان الزدجالية، مبنى الإدارات النسائي، حيث اطلعت على برامج ومنجزات ومشاريع الإدارة العامة لشؤون المعلمات، والأقسام التابعة لها كعلاقات المعلمات، والشؤون الفنية، والتطبيقات والنقل.
 
كما قُدِّم عرض مرئي يوضح آلية حركة النقل الخارجية عن طريق برنامج “تكامل”، والاطلاع على نظام البصمة وآلية العمل المتبعة خلاله لمنسوبات جهاز الوزارة، إضافة إلى أبرز الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الوزارة للمعلمة، والتي تعمل على توفير الوقت والجهد واختصار المسافات.
 
وتضمَّنت الجولة زيارة مكتب النائب لتعليم البنات، حيث كان باستقبالها المستشار والمشرف العام على مكتب النائب لتعليم البنات رقية العلولا، والمستشارة بمكتب النائب مها الحقيل.
 
وفي ختام الزيارة أشادت فاطمة الزدجالية، بما شاهدته من تقدم وتطور يعكس الاهتمام الذي توليه الدولة لتعليم المرأة في المملكة، منوِّهة بتميز التجربة التعليمية النسائية فيها، ومؤملة أن تحقق هذه الزيارة الأهداف المرجوة، وأن يحدث تبادل للتجارب التربوية والتعليمية بين دول المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock