شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم الشرقية”: استلام اختبارات معلمي العوامية الممتنعين في مكتب صفوى

بانتظار قرار الجهات المختصة بخصوص الاعتداء عليهم ومضايقتهم

“تعليم الشرقية”: استلام اختبارات معلمي العوامية الممتنعين في مكتب صفوى

"تعليم الشرقية": استلام اختبارات معلمي العوامية الممتنعين في مكتب صفوى
مكتبة طلابنا – متابعة : علم أن الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشرقية ممثلة في مكتب التربية والتعليم بصفوى، أصدرت قراراً لجميع مدارس العوامية التي امتنع عنها معلمو العوامية الدوام فيها من حوالي شهر؛ بسبب المضايقات والاعتداءات التي تعرضوا لها، وكان آخرها إطلاق النار على مجموعة منهم من مجهولين، بأن يكون استلام وتسليم أسئلة وإجابات طلاب المتوسطة والثانوية من خلال مكتب التربية والتعليم بصفوى، دون ذهاب المعلمين إلى مدارسهم من خلال مندوبي المدارس، فيما كلَّف مكتب التربية والتعليم بصفوى جميع المعلمين الممتنعين عن العمل بالملاحظة فترة الاختبارات الصباحية في مدارس صفوى المتوسطة والثانوية.
 
وقالت المصادر إن موضوع معلمي العوامية إلى الآن كما هو عليه، في انتظار قرار الجهات العليا المختصة لتنفيذه، ومنها إمارة المنطقة الشرقية التي وقفت على القضية ومتابعة لها أول بأول.
 
وكان قد انفردت وتابعت في تاريخ 9 صفر الشهر الماضي حادث تعرض ثلاثة معلمين لإطلاق نار على مركبتهم بعد خروجهم من مقر عملهم في إحدى مدارس بلدة العوامية بمحافظة القطيف.
 
وقال الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي إنه عند الساعة الحادية عشرة من ظهر اليوم تبلغ مركز شرطة شمال القطيف من ثلاثة مواطنين عن تعرضهم لإطلاق النار تجاه المركبة التي يستقلونها، من قبل أشخاص مسلحين يستقلون مركبة، وذلك بعد خروجهم من مقر عملهم بإحدى مدارس بلدة العوامية بمحافظة القطيف، ونتج عن ذلك تلفيات بمركبة المواطنين، فيما لم يلحق بهم أذى، ولله الحمد.
 
وأشار العقيد الرقيطي إلى أن المختصين بالشرطة باشروا إجراءات الضبط الجنائي في الواقعة وما زالت التحقيقات جارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock