شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

التعصب الرياضي يقتحم أسئلة الاختبارات النهائيه بالاندية السعوديه 1435 – 2014

مغردون طالبوا بمحاسبة واضعيها لمنع تفشيها مستقبلاً

التعصب الرياضي يقتحم أسئلة الاختبارات النهائيه بالاندية السعوديه 1435 – 2014

التعصب الرياضي يقتحم أسئلة الاختبارات بـ "متصدر" و "من جنبها"
مكتبة طلابنا – متابعة : تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صوراً ضوئية لأسئلة اختبارات بمناطق مختلفة، تحتوي على نماذج للتعصب الرياضي، الذي تجاوز الملاعب والمدرجات إلى أسئلة الامتحانات.
 
وكان اللافت فيها سؤال بمادة “الرياضيات” يحتوي قائمتين للتوصيل بينهما من معلم المادة، كما يلي: الأهلي “ضايع”، النصر “متصدر”، الهلال “فرع الشباب”، الاتحاد “من جنبها”، الفتح “ضايع”.
 
وحملت تعليقات المتابعين سخرية من المعلمين الذين وضعوا هذه الأسئلة، وتعاطفاً مع الطلاب بسبب إقحامهم في معترك التعصب الرياضي حتى وهم في قاعات الامتحانات.
 
وطالب مغردون بضرورة معرفة من وضع هذه الأسئلة، وتطبيق النظام بحقهم حتى يكونوا عبرة لبقية المعلمين، ولمنع تفشيها في المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock