شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تعليم الليث يُعَلِّق الامتحانات غداً الإثنين 3/5 بمدارس يلملم والرنيفة والدقم للفصل الاول 1435

بعد سيول اليوم التي تسبب في احتجاز المعلمين والمعلمات حتى المساء

تعليم الليث يُعَلِّق الامتحانات غداً الإثنين 3/5 بمدارس يلملم والرنيفة والدقم للفصل الاول 1435

تعليم الليث يُعَلِّق الامتحانات غداً الإثنين بمدارس يلملم والرنيفة والدقم
مكتبة طلابنا – متابعه: أعلن مدير التربية والتعليم بمحافظة الليث مرعي بن محمد البركاتي عن تعليق الامتحانات ليوم غد الإثنين في مدارس شمال المحافظة وهي (يلملم والرنيفة ودقم العويد)؛ نظرا لما تعرضت له من أمطار عصر اليوم الأحد، سال على إثرها أودية الخانق ودفاق والبيضاء، وتسببت في احتجاز عدد من المعلمين والمعلمات الذين يعملون في مدارس شمال المحافظة، ولم يتمكنوا من الوصول إلى منازلهم سوى مغرب هذا اليوم.
 
جاء ذلك خلال توجيه مدير التربية والتعليم لمديري ومديرات المدارس في المدارس المذكورة شمال المحافظة بتعليق الامتحانات غداً؛ “حفاظاً” على الأرواح، على أن تنقل امتحانات يوم غد إلى آخر أسبوع من الامتحانات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock