شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

معلمو مدرسة أهلية بالخميس يشكون من “الرواتب الناقصة”

اتهموا المالك بالتلكّؤ في تسجيلهم بصندوق الموارد البشرية

معلمو مدرسة أهلية بالخميس يشكون من “الرواتب الناقصة”

معلمو مدرسة أهلية بالخميس يشكون من "الرواتب الناقصة"
مكتبة طلابنا – متابعة : تقدّم عدد من معلمي إحدى المدارس الأهلية بخميس مشيط، بشكوى لمكتب العمل ضد مالك المدرسة، لرفضه منحهم الراتب الكامل وقيمته خمسة آلاف و600 ريال، وهو الراتب الذي تم إقراره مؤخراً لمعلمي المدارس الأهلية، بموجب الأمر السامي الصادر بهذا الخصوص.
 
وذكر المعلمون أن ما يتقاضونه من المدرسة وصندوق الموارد البشرية لا يتجاوز أربعة آلاف و200 ريال، مشيرين إلى أن مالك المدرسة أخبرهم بأن المبلغ الناقص من رواتبهم تحصل عليه التأمينات.
 
وقالوا: “عندما استفسرنا من التأمينات تأكدنا من أنها لا تحصّل سوى 400 ريال، فحاولنا إخبار مالك المدرسة بذلك وطالبناه ببقية قيمة الراتب فرفض الاستجابة”.
 
وأضافوا في اتصال : “الأمر لم يتوقف عند هذا الحد بل إنه ورغم أن أغلبنا باشر العمل في المدرسة منذ بداية العام الدراسي في 25/ 10/ 1434 هـ إلا أن التسجيل في سجل صندوق الموارد البشرية لم يتم إلا بعد مضي شهرين على ذلك”.
 
وتابع المعلمون: “مالك المدرسة رفض إطلاعنا على العقود عند توقيعها، كما أن رواتبنا دائماً ما تودع في حساباتنا بشكل متأخر”.
 
وبعدما تم مواجهة مالك تلك المدرسة “ع. م. القحطاني” بالشكوى المقدمة من المعلمين ضده، والتي تحتفظ “سبق” بنسخة منها، قال: “إدارة المدرسة تتعامل مع المعلمين بموجب العقد الموحد الموجود على موقع وزارة التربية والتعليم وبإمكانهم الاطلاع على بنوده من خلال الموقع نفسه”.
 
ونفى صحة الاتهام الخاص بتأخير تسجيلهم في صندوق الموارد البشرية، وقال: “المشكلة التي تعاني منها المدرسة هي عدم استمرار المعلم، حيث إنه يترك المدرسة بمجرد أن يأتيه التعيين الرسمي في أي وظيفة حكومية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock