شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم الليث” تعلن أسماء المرشحين لـ”الإشراف” و”القيادة” 1435

دعتهم لسرعة مراجعة قسم التدريب التربوي والابتعاث

“تعليم الليث” تعلن أسماء المرشحين لـ”الإشراف” و”القيادة” 1435

"تعليم الليث" تعلن أسماء المرشحين لـ"الإشراف" و"القيادة"
مكتبة طلابنا – متابعة : اعتمد مدير إدارة التربية والتعليم بمحافظة الليث، مرعي بن محمد البركاتي، أسماء المعلمين المرشحين للبرامج الفصلية التي ستقام في الجامعات السعودية، خلال الفصل الدراسي الثاني، للعام الدراسي 1434هـ / 1435هـ.
 
ذكر ذلك مدير الإعلام التربوي، محمد بن ختيم المالكي، حيث بين أن عملية المفاضلة بين المتقدمين تمت بشكل عادل ومنطقي، ووفق أنظمة وآليات الوزارة، وعن طريق لجنة مختصة من قسمي التدريب التربوي والابتعاث والإشراف التربوي.
 
ودعا “المالكي” لسرعة مراجعة المرشحين قسم التدريب التربوي والابتعاث؛ لإنهاء إجراءات ترشيحهم.
 
والمرشح في برنامج (الإشراف التربوي)، المقرر انعقاده الفصل الدراسي الثاني 1435 في جامعة الباحة، هو مسلان بن مسيلي المالكي (مشرف قضايا المعلمين بمكتب التربية والتعليم في أضم).
 
والمرشحان في برنامج (القيادة التربوية)، المقرر انعقاده الفصل الدراسي الثاني 1435 في جامعة أم القرى بمكة المكرمة، هما: سلطان بن عبدالرحمن القرني (مدير مجمع مدارس يلملم)، وعزيز بن أحمد الزهراني (مدير مدرسة ابن القيم الابتدائية والمتوسطة).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock