شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

كلية الهندسة بجامعة المؤسَّس تعلن توافر وظيفة “معيد” 1435

بفرع شمال جدة والتقديم من 25 ربيع الأول حتى 24 ربيع الآخر

كلية الهندسة بجامعة المؤسَّس تعلن توافر وظيفة “معيد” 1435

كلية الهندسة بجامعة المؤسَّس تعلن توافر وظيفة "معيد"
مكتبة طلابنا – متابعة : أعلنت كلية الهندسة بجامعة الملك عبد العزيز – فرع شمال جدة، توافر وظيفة معيد، المخصّصة لقسم الهندسة الصناعية، للعام الدراسي 1435 / 1434 هـ.
 
واشترطت الكلية أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس في التخصص من جامعة سعودية، أو أي جامعة أخرى معترفٍ بها، وألا يقل تقدير المتقدم في البكالوريوس عن جيد جداً، وأن يكون حسن السيرة والسلوك، وألا يتجاوز عمره (30 سنة)، وأن يكون حاصلاً على درجة “التوفل”, أو “STEP” أو”IELTS”.
 
وتقدم الطلبات مصحوبةً بالأوراق الثبوتية من وثيقة تخرُّج، وكشف درجات معتمدة، وشهادات الدورات والدبلومات التي اجتازها، إن وجدت، إلى مكتب وحدة التوظيف بمبنى كلية الهندسة فرع شمال جدة، غرفة رقم 34، والبريد الإلكتروني للقسم [email protected]، وذلك من تاريخ 25 / 3 / 1435هـ،  حتى 24 / 4 / 1435هـ خلال الدوام الرسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock