شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم بيشة” يدرب 1845 معلماً خلال الفصل الدراسي الأول 1435

لرفع النواحي المعرفية والمهارية لديهم بما ينعكس على مستوى أدائهم

“تعليم بيشة” يدرب 1845 معلماً خلال الفصل الدراسي الأول 1435

"تعليم بيشة" يدرب 1845 معلماً خلال الفصل الدراسي الأول‎
مكتبة طلابنا – متابعة : أوضح مدير التربية والتعليم بمحافظة بيشة سعد آل سالم أنه تم تدريب 1845 معلماً خلال الفصل الدراسي الأول بالعام الحالي، من خلال 106 برامج تدريبية.
 
وبيّن أنه التحق 1010 متدربين في 45 برنامجاً بمركز التدريب، و93 متدرباً في سبعة برامج بمكتب النقيع، و94 متدرباً في ثمانية برامج بمكتب الثنية، إضافة إلى 233 متدرباً في 15 برنامجاً بمكتب بلقرن، و116 متدرباً في ثمانية برامج بمكتب تثليث، و80 متدرباً في سبعة برامج بمكتب ترج، و148 متدرباً في 11 برنامجاً بمكتب خيبر الجنوب، و71 متدرباً في خمسة برامج بمكتب الأمواه.
 
وأضاف “آل سالم” أن هذه الخطوة من شأنها الإسهام بشكل فاعل في رفع مستوى الدارسين من الناحية المعرفية والمهاراتية، وانعكاس ذلك على مستوى أدائهم.
 
ومن جهته، قال مدير مركز التدريب ناصر بن شبيب الشهراني: إنه تم التحاق 30 متدرباً ببرامج تدريبية في الدبلومات التربوية الفصلية، ودبلوم الإرشاد ومصادر التعلم، إضافة إلى التحاق 149 متدرباً من شاغلي الوظائف التعليمية ببرامج تدريبية في معهد الإدارة العامة، كما بلغ عدد الملتحقين ببرامج درجة الماجستير في الجامعات السعودية من منسوبي الإدارة 36 معلماً، منذ بدء العام الدراسي الجاري، وثلاثة معلمين لدرجة الدكتوراه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock