شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

طلاب جامعة شقراء يشكون من عدم انتظام صرف المكافآت

تصلهم في وقت متأخر وقيمتها لا تستحق عناء تحصيلها

طلاب جامعة شقراء يشكون من عدم انتظام صرف المكافآت

طلاب جامعة شقراء يشكون من عدم انتظام صرف المكافآت
مكتبة طلابنا – متابعة : شكا طلاب جامعة شقراء من الآلية التي تتبناها الجامعة بخصوص صرف المكافآت، مؤكدين أنهم يتحملون معاناة بالغة في تحصيلها، فضلاً عن تأخرها في بعض الأحيان لمدة تزيد على ثلاثة أشهر.
 
وقال الطالب “ب. ف”: “المكافآت لا تصل بصورة منتظمة، وقيمتها تختلف من مرة لأخرى، إضافة إلى أننا ننتظرها منذ مدة طويلة، وفي النهاية نجد أنها تودع بقيمة قليلة تثير السخرية، ولا تستحق العناء لصرفها، وفي أحيان أخرى يبقى جزء منها في ماكينة الصرف لعدم اكتمال نصابها”.
 
وأضاف: “قدمنا شكاوى عدة لإدارة الجامعة، وحاولنا تصعيد الموضوع؛ حتى تُصرف المكافآت بانتظام، وبالفعل تحسَّن الوضع أشهراً عدة، ثم فوجئنا بعودة الأسلوب القديم نفسه”.
وقال الطالب خالد محمد: “المكافأة حق لنا ومكرمة من خادم الحرمين الشريفين؛ لعلمه أن الطالب يحتاج أثناء الدراسة لهذا المبلغ لتغطية النفقات، فبأي حق يتم اختزالها على هذا النحو وتأخير صرفها؟”.
 
وأضاف: “ننفق المكافآت على متطلبات الجامعة من كتب ومراجع وغيرها، وهي تساعدنا على مواصلة مشوار التعليم، لكن الطريقة التي تنتهجها الجامعة في صرف المكافآت تزيد معاناتنا، وتجعلنا نتحمل أعباء فوق طاقتنا”. 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock