شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم الحفر” تشدد على حظر التصوير واستخدام الجوال في الفصول

​أكدت على المعاملة التربوية واستحضار حقوق الطلاب واحترامهم

“تعليم الحفر” تشدد على حظر التصوير واستخدام الجوال في الفصول

"تعليم الحفر" تشدد على حظر التصوير واستخدام الجوال في الفصول
مكتبة طلابنا – متابعة :  شددت إدارة التربية والتعليم بمحافظة حفر الباطن، على مديري ومديرات المدارس، حظر تصوير الطلاب، واستخدام الهاتف الجوال في الفصول، والتنبيه بأهمية الالتزام بأداء رسالة التعليم الشريفة، وفق ما عُهد عن الجميع من أمانة وجد وإخلاص، والحرص على تخصيص وقت العمل كاملاً لأداء واجبات الوظيفة.
 
كما أكدت إدراة تعليم حفر الباطن، على استحضار حقوق الطالب والطالبة باحترامهم ومعاملتهم معاملة تربوية، تحقق لهم الأمن والطمأنينة ونمو الشخصية وتشعرهم بقيمتهم، وتراعي مواهبهم وتغرس فيهم حب المعرفة وتكسبهم السلوك الحميد والمودة للآخرين، وتؤصل فيهم الاستقامة والثقة بالنفس وتحفظ لهم الكرامة وتحافظ على أسرارهم.
 
وشددت الإدارة على “ضرورة الاستمرار بتوعية أبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات بسلبيات حمل الهاتف الجوال إلى المدرسة، وإشعارهم بأن أنظمة الوزارة تمنع تصوير المعلمين والمعلمات أو غيرهم من منسوبي المدرسة أو زائريها منعا باتاً مهما كانت الدوافع والغايات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock