شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

“أم القرى” تطرح وظائف أكاديمية للسيدات بالكلية الجامعية بالجموم 1435

استقبال الطلبات يبدأ اليوم.. بشرط ألا تكون المتقدمة موظفة حكومية

“أم القرى” تطرح وظائف أكاديمية للسيدات بالكلية الجامعية بالجموم 1435

"أم القرى" تطرح وظائف أكاديمية للسيدات بالكلية الجامعية بالجموم
مكتبة طلابنا – متابعة : أعلنت جامعة أم القرى عن طرح وظائف أكاديمية شاغرة للسيدات على درجة معيد ومحاضر في أقسام الإعلام، الخدمة الاجتماعية ونظم المعلومات بالكلية الجامعية بالجموم التابعة للجامعة.
 
وستبدأ الجامعة في استقبال طلبات الالتحاق بتلك الوظائف اعتباراً من اليوم الأحد في مقر الكلية الجامعية للطالبات بالجموم وفقاً للشروط المحددة.
 
وتتمثل الشروط الموضوعة في أن تكون المتقدمة سعودية وألا تكون موظفة حكومية وألا يزيد عمر المتقدمة لشغل وظيفة معيد عن 29 سنة ولوظيفة محاضر عن 34 سنة.
 
ودعت الجامعة المتقدمات إلى ضرورة إحضار صورة مصدقة من المؤهل وسجل الدرجات وصورة من إثبات الهوية الوطنية أو بطاقة العائلة مع إحضار الأصل للمطابقة، بالإضافة إلى السيرة الذاتية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock