شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

كلية الآداب بجامعة المؤسس تعلن عن توفر وظيفة “محاضر طالبات”

تخصص “عقيدة”.. واستقبال الطلبات ممتد حتى غرة جمادى الأولى

كلية الآداب بجامعة المؤسس تعلن عن توفر وظيفة “محاضر طالبات”

كلية الآداب بجامعة المؤسس تعلن عن توفر وظيفة "محاضر طالبات"
مكتبة طلابنا – متابعة : أعلنت كلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة، عن توفر وظيفة “محاضر”، مخصصة لقسم الدراسات الإسلامية، تخصص “عقيدة”، للطالبات، للعام الدراسي 1434/ 1435هـ.
 
واشترطت الكلية أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية, وأن تكون حاصلة على درجة الماجستير في التخصص المذكور أعلاه من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها, وألا يقل تقديرها في الماجستير عن جيد جداً, وأن تكون حسنة السيرة والسلوك, وألا يتجاوز عمرها 35 سنة, وأن تكون حاصلة على درجة “التوفل” أو “STEP” أو”IELTS”.
 
وأشارات الكلية إلى أن الطلبات تقدم مصحوبة بالأوراق الثبوتية، من وثيقة تخرج، وكشف درجات معتمد، وشهادات الدورات والدبلومات التي اجتازها “إن وجدت”، إلى مكتب وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي بمبنى كلية الآداب والعلوم الانسانية، على العنوان البريدي ص.ب 80202 جده، 21589، وذلك من 2/ 4/ 1435هـ، إلى 1/ 5/ 1434هـ، خلال الدوام الرسمي, ولن تقبل أي طلبات بعد هذا التاريخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock