شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

استقبال وظائف شاغرة بجامعة الملك خالد 1435 – 2014

من خلال تعبئة الاستمارة إلكترونياً حتى السبت المقبل

استقبال وظائف شاغرة بجامعة الملك خالد 1435 – 2014

جامعة الملك خالد تستقبل طلبات المتقدمين على وظائفها
مكتبة طلابنا – متابعة : تواصل جامعة الملك خالد استقبال المتقدمين على عدد من الوظائف التعليمية الشاغرة في عددٍ من كلياتها، في تخصصات اللغة الإنجليزية، والحاسب الآلي، وعلم القراءات للرجال والنساء، وذلك حتى يوم السبت 8/ 4/ 1435هـ، حيث سيتم التعيين على المستويات التعليمية بالتعيين أو النقل.
 
وأوضحت الجامعة أن شروط التقدم للوظائف، أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، حاصلاً على درجة “الماجستير” من إحدى الجامعات المعترف بها لدى وزارة التعليم العالي، وأن يكون التخصص في “الماجستير”، امتداداً لتخصصه في “البكالوريوس”، ويستكمل الاستمارة على الموقع الخاص بالتقديمhttps://shamel.kku.edu.sa/EducationalJobs/Profile/Login.aspx،  بالإضافة إلى إرفاق صورة من الشهادات “البكالوريوس”، و “الماجستير”، وصورة من بطاقة الأحوال المدنية، وصورة من السيرة الذاتية بشكل مفصل وواضح، مع معادلة الشهادات الصادرة من خارج المملكة من وزارة التعليم العالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock