شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

نقل طالبات بـ”جازان” في صندوق سيارة متهالكة – صورة – يوم الثلاثاء 1435/4/11

تسير على طريق خطير.. والسبب غياب النقل المدرسي المجهز

نقل طالبات بـ”جازان” في صندوق سيارة متهالكة – صورة – يوم الثلاثاء 1435/4/11

بالصورة.. نقل طالبات بـ"جازان" في صندوق سيارة متهالكة
مكتبة طلابنا – متابعة : التقط مواطن، اليوم، صوة تظهر عدداً من الطالبات يجلسن في صندوق سيارة مكشوفة ومتهالكة من نوع “هاي لوكس”، وذلك في طريق عودتهن إلى مدرستهن على الطريق الدولي الرابط بين أحد المسارحة أبو عريش، بسبب غياب النقل المدرسي المجهز بأحدث اشتراطات السلامة. 
 
وأظهرت الصورة أن الطالبات تعرضن لأشعة الشمس الحارقة والأتربة، كما تعرضن لخطر السقوط من السيارة، خاصة أن بعضهن كنّ يجلسن على الباب الخلفي أثناء سير السيارة على هذا الطريق الحيوي والخطر.
 
ويتكرر هذا المشهد في محافظات وقرى جازان، حيث نشر مغردون قبل أشهر صورة تُظهر عملية نقل طالبات مدرسة ابتدائية بمحافظة بيش بطرقٍ غير سليمةٍ في صندوق مركبة شحن صغيرة.
 
وأثارت هذه الصورة جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، وتساءل المغرِّدون عن المسؤول عن نقل الأطفال بهذه الطريقة الخطيرة، وطالبوا بمحاسبة المقصرين وإيجاد حلول عاجلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock