شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

كلية الأعمال بجامعة المؤسس تعلن عن وظيفة “محاضر” للطالبات ” موعد التقديم ” 1435 – 2014

بفرع “الكامل” والتقديم من 23 ربيع الآخر حتى 19 جمادى الأولى

كلية الأعمال بجامعة المؤسس تعلن عن وظيفة “محاضر” للطالبات ” موعد التقديم ” 1435 – 2014

كلية الأعمال بجامعة المؤسس تعلن عن وظيفة "محاضر" للطالبات
مكتبة طلابنا – متابعة : أعلنت كلية الأعمال بجامعة الملك عبدالعزيز، فرع الكامل، عن توفر وظيفة “محاضر”، والمخصصة لقسم نظم المعلومات الإدارية، تخصص إدارة أعمال “طالبات”، عدد (1)، للعام الدراسي 1434-1435هـ.
 
واشترطت الكلية أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية، وأن تكون المتقدمة حاصلة على درجة “الماجستير” في التخصص المذكور من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها، وألا يقل تقدير المتقدمة في الماجستير عن جيد جداً، وأن تكون المتقدمة حسنة السيرة والسلوك، وألا يتجاوز عمر المتقدمة عن (35 سنة)، وأن تكون المتقدمة حاصلة على درجة “التوفل” أو “STEP” أو”IELTS”.
 
وتقدم الطلبات مصحوبة بالأوراق الثبوتية من وثيقة تخرج، وكشف درجات معتمد، وشهادات الدورات والدبلومات التي اجتازتها إن وجدت، إلى مكتب وكيلة الكلية لفرع الطالبات بمحافظة الكامل بمبنى رقم 1 غرفة رقم 101، أو على العنوان البريدي ص. ب 110 الكامل 21931، أو على البريد الإلكتروني  [email protected]  اعتباراً من تاريخ 23/4/1435هــ إلى تاريخ 19/5/1435 هـ، خلال الدوام الرسمي، ولا تقبل أي طلبات بعد هذا التاريخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock