شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

طلاب يحتجزون مالك مدرستهم الأهلية في جدة – صور –

بعد خلافه مع المدير.. والجهات الأمنية سيطرت على الوضع

طلاب يحتجزون مالك مدرستهم الأهلية في جدة – صور –

بالصور.. طلاب يحتجزون مالك مدرستهم الأهلية في جدة
مكتبة طلابنا – متابعة : عمت الفوضى داخل مجمع مدارس أهلية للبنين في حي الرحاب بجدة، صباح اليوم، بعد خلاف ومشادات بين مالك المدرسة ومديرها، وتدخل الطلاب واتجاههم للعبث داخل المدرسة ومحاولتهم احتجاز مالكها داخل إحدى الغرف، قبل أن تباشر الجهات الأمنية الموقع وتسيطر على الوضع.
 
وتشير معلومات حصلت عليها إلى أن الخلافات بدأت قبل أيام بين المالك ومدير المدرسة، قبل أن تتطور اليوم بحضور مالك المدرسة وحدوث مشادات بينه وبين مدير المدرسة، تطورت لتدخل الطلاب واتجاههم لتكسير الزجاج ومحاولة احتجاز مالك المدرسة ما تسبب بتعرض بعض الطلاب لإصابات بسيطة، قبل أن تتلقى الجهات الأمنية البلاغ وتباشر الموقع وتسيطر على الوضع.
 
استفسرت من الناطق الإعلامي بشرطة محافظة جدة الملازم أول نواف بن ناصر البوق الذي أوضح أن الدوريات تلقت بلاغاً عن خلاف بين مالك مدرسة ومديرها، وباشرت الموقع على الفور للحفاظ على الحالة الأمنية، مشيراً إلى أنها سجلت بالموقع إصابات طفيفة عولجت بالموقع من جهة الاختصاص فيما حضرت لجنة من التعليم للنظر في الموضوع.
 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock