شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

متخرجة منذ 15 سنة: وظيفتي أخذها غيري “عيني عينك‎”!

قالت: لو علم وزير “التربية” بذلك فإنه لن يرضى

متخرجة منذ 15 سنة: وظيفتي أخذها غيري “عيني عينك‎”!

متخرجة منذ 15 سنة: وظيفتي أخذها غيري "عيني عينك‎"!
مكتبة طلابنا – متابعة : طالبت مواطنة، تخرجت منذ 15 عاماً، بتعيينها واسترداد الوظيفة التي رشحت لها، لكنها سحبت منها، رغم ثبوتها بجدارة في الرياض، مناشدة وزير التربية والتعليم، الوزير خالد الفيصل، بإعادة حقها المسلوب.
 
وقالت المواطنة – تحتفظ باسمها- إنها توظفت خارج الرياض على بند محو الأمية صباحي سنتين عام 1425، و1426، لكن بعض اﻷوراق كانت ناقصة؛ بسبب إهمال الوزارة، ولديها ما يثبت تعاقدها، وفي عام 1428، توظفت في مدرسة أهلية، وعندي خبرة في التدريس.
 
وأضافت: أنه في عام 1432، جاءت البشرى والفرحة التي غمرتني وبنيت أحلامي، فقد نزل اسمي في “جدارة”، وفي الرياض، وعندي ما يثبت ذلك، وطابقت أوراقي في الوزارة وكانت كاملة، وتربوية، ومع ذلك “عيني عينك”، أخذوا حقي وقتلوا الفرحة في قلبي، وقضيتي واضحة بأن أحداً ممن لا يخاف الله أخذ مكاني، فحسبي الله ونعم الوكيل!
 
وتابعت: أنا خريجة من 15 سنة، وكل مرة كنت أنجح في قياس، وأقول كل مرة بأنه سيتم تعيني ولكن؟! مطالبة الوزير خالد الفيصل أن يعطيها حقها في الوظيفة، وفي المدينة نفسها التي تم تعيينها فيها، وحقوقها كاملة، مشيرة إلى أنه لو علم “الوزير” بذلك فإنه لن يرضى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock