شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم المدينة” توضح ملابسات حريق الثانوية “32” للبنات

أكدت أنه اقتصر على غرفة ملحقة.. ولم يؤدِ لأي إصابات

“تعليم المدينة” توضح ملابسات حريق الثانوية “32” للبنات

"تعليم المدينة" توضح ملابسات حريق الثانوية "32" للبنات
مكتبة طلابنا – متابعة :أصدرت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة وفقاً للتقارير الفنية لكل من إدارة الدفاع المدني وإدارة الأمن والسلامة بالإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة، بياناً صحفياً حول الحريق الذي وقع في المدرسة الثانية والثلاثين الثانوية للبنات.
 
وقالت الإدارة في البيان: “تبلغت إدارة الأمن والسلامة بتعليم المنطقة في تمام الساعة الثامنة من صباح الخميس الموافق 20/4/1435هـ عن حادث حريق بغرفة بالملحق العلوي للثانوية الثانية والثلاثين بأرض الكردي والمكونة من أـربعة أدوار مستأجرة مستخدمة كمستودع للأثاث الرجيع”.
 
وأضافت: “اقتصر الحريق  ولله الحمد على الغرفة فقط، حيث تمكنت (3) فرق إنقاذ وفرقتا إطفاء من محاصرة الحريق قبل انتشاره وتم إخلاء المبنى الذي يحتوي على (280) طالبة بدون إصابات ولله الحم، ولم تتضح الأسباب حتى الآن، وقد سلم الموقع لإدارة التعليم بعد إنهاء مهام فرق الإطفاء والإنقاذ بالدفاع المدني”.
 
وبيّنت أن الإدارة العامة شكّلت لجنة مختصة برئاسة مدير الأمن والسلامة للوقوف على أسباب الحريق، وتولي إعداد تقرير مفصل عنها، كما تواجدت في الموقع مديرة مكتب التربية والتعليم ومديرة إدارة الإشراف التربوي.
https://ci3.googleusercontent.com/proxy/8CBWEZYl_gju-O0mEKjDNw0Eh_qIbYUu1oZBKfZqOypmLO1gU9NfBBUnKK5HrwoN-VKG8iQn_PvQpZDlbxq0IwVL9dQOy_HcGJ0=s0-d-e1-ft#https://mail.google.com/mail/u/0/images/cleardot.gif
يذكر أن عملية الإخلاء للطالبات ومنسوبات المدرسة والهيئة الإدارية قد تمت بنجاح ولله الحمد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock