شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

إخلاء مدرسة بنات بسبب “تماس كهربائي” في “فيصلية عرعر” اليوم الاربعاء 1435/4/26

نقل طالبتين للمستشفى نتيجة الخوف والارتباك

إخلاء مدرسة بنات بسبب “تماس كهربائي” في “فيصلية عرعر” اليوم الاربعاء 1435/4/26

إخلاء مدرسة بنات بسبب "تماس كهربائي" في "فيصلية عرعر"
مكتبة طلابنا – متابعة : تسبب تماس كهربائي، صباح اليوم الأربعاء، في مجمع مدرسي للمرحلة الثانوية “بنات” بحي الفيصلية بمدينة عرعر، بإخلاء الطالبات حفاظاً على سلامتهن، ونُقلت طالبتان للمستشفى بواسطة الهلال الأحمر نتيجة لحالة الخوف والارتباك، دون وجود أي إصابات تذكر.
 
وأوضح المتحدث باسم الهلال الأحمر بمنطقة الحدود الشمالية، مساعد غالي، أنهم تلقوا بلاغاً من الدفاع المدني وباشرت أربع فرق إسعافية ونقلت طالبتين للمستشفى نتيجة الخوف والارتباك فقط، بالإضافة لمعلمة عولجت بالموقع.
 
ووعد المتحدث الإعلامي بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية سطام السلطاني، في اتصال هاتفي مع “سبق”، بتزويد الصحيفة ببيان حول حادثة الإخلاء خلال الساعات القليلة القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock