شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

قيمة “الإيثار” تدفع بـ”ابتدائية” في الليث لتكريم أحد طلابها

قدم “ريالاً” قيمة فسحته لزميله الذي لا يعرفه فحصل على 80

قيمة “الإيثار” تدفع بـ”ابتدائية” في الليث لتكريم أحد طلابها

قيمة "الإيثار" تدفع بـ"ابتدائية" في الليث لتكريم أحد طلابها

أرشيفية

مكتبة طلابنا – متابعة : قادت خصلة الإيثار على النفس بطالب مرحلة ابتدائية شمال الليث، إلى منصات التكريم في مدرسته، وذلك من قبل معلميه، حين شاهده أحدهم يقدم مساعدة مالية لطالب آخر، بقيمة فسحته التي يملكها.
 
وكان أحد المعلمين قد شاهد طالباً يدرس بالصف الرابع الابتدائي، بمدرسة الطفيل بن عمرو 90 شمال الليث، وهو يقدم ريالاً واحداً، لطالب لا يعرفه، بالصف الأول الابتدائي، بعد أن وجده يطلب من موظف المقصف عصيراً بريال، ويعده بإحضار قيمته يوم الأحد القادم.
 
وسأل المعلم الطالب الذي دفع المبلغ: هل تعرفه؟  فأجاب: لا.. لكنه ابن قريتي، فقام المعلم باصطحاب الطالب وجمع زملائه، في مكان واحد، ليحدثهم المعلم عن خصلة الإيثار، ويحكي لهم قصة زميلهم مع زميله الآخر، ثم قدم المعلم للطالب 50 ريالاً، مكافأة منه على ما صنعه مع زميله، كما قدم معلم آخر 30 ريالاً، ليصبح لدى الطالب 80 ريالاً، بدل الريال الذي دفعه عن زميله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock