شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم صبيا”: استخدام الطلاب وسائل نقل خطيرة ليس مسؤوليتنا

قال إنها تعود لأولياء أمورهم أو زملائهم وحذرنا منها

“تعليم صبيا”: استخدام الطلاب وسائل نقل خطيرة ليس مسؤوليتنا

"تعليم صبيا": استخدام الطلاب وسائل نقل خطيرة ليس مسؤوليتنا
مكتبة طلابنا – متابعة : أكدت إدارة التربية والتعليم في محافظة صبيا أن الناقل الذي تم التعاقد معه لنقل الطلاب في قرى مشلحة العام الماضي اعتذر هذا العام لظروفه، جاء ذلك رداً على شكوى الأهالي التي نشرتها “سبق” حول “معاناة طلاب صبيا مع النقل المدرسي”.
 
وقال مدير العلاقات والإعلام بـ”تعليم صبيا” محمد أحمد عطيفة إنه تم التعاقد في العام الماضي مع ناقل للطلاب بقرى مشلحة، وعندما انتهى عقده مع الإدارة اعتذر لظروفه، وتم إشعار الأهالي باعتذار الناقل من أجل أن يتقدم آخر للتعاقد معه إلا أنه لم يتقدم أحد حتى الآن، وأضاف أن الإدارة ممثلة في قسم خدمات الطلاب تأمل من أهالي القرى أن يتقدم من تتوفر فيه الشروط للإدارة للتعاقد معه؛ من أجل المحافظة على أرواح أبنائهم.
 
وحول الصور التي تم نشرها لطلاب يستخدمون وسائل نقل خطيرة قال “عطيفة” إن هذه الوسائل شخصية تعود لأولياء أمورهم أو لزملائهم، ولا تقع ضمن مسؤولية المدرسة أو الإدارة، رغم التحذيرات المتكررة من قبل مديري المدارس للطلاب وأولياء أمورهم بالحرص على استخدام وسائل نقل آمنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock