شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تعليق الدراسة في جميع مدارس الجوف والقريات .. اليوم الاثنين 1435/5/9

بسبب الأمطار الغزيرة ومحاصرة عدد كبير من المدارس بالمياه

تعليق الدراسة في جميع مدارس الجوف والقريات .. اليوم الاثنين 1435/5/9

تعليق الدراسة في جميع مدارس الجوف والقريات .. اليوم
مكتبة طلابنا – متابعة وجَّه المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الجوف مطر بن أحمد رزق الله الزهراني، بتعليق الدراسة في مدارس المنطقة للبنين والبنات اليوم الإثنين.
 
وأوضح المتحدث الرسمي باسم الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الجوف عبد العزيز النبط، أن تعليق الدراسة جاء نتيجة الأمطار الغزيرة التي شهدتها المنطقة؛ ما أدّى إلى محاصرة عددٍ كبيرٍ من المدارس بالمياه التي تعوّق من دخول وخروج الطلاب والطالبات والهيئتين الإدارية والتعليمية في المدارس، إضافة إلى استمرارية تساقط الأمطار.
 
وأشار إلى أنه تمّ توجيه فرق الصيانة التابعة للإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الجوف، لمعالجة المشكلات الفنية التي قد تسبّبت فيها الأمطار داخل المدارس.
 
وأكّد النبط حرص الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الجوف، على سلامة الطلاب والطالبات والهيئتين الإدارية والتعليمية في المدارس.
 
من جهته، وجّه مدير التربية والتعليم بمحافظة القريات محمد بن سالم الدوسري، بتعليق الدراسة لهذا اليوم الإثنين؛ نظراً لما تشهده المحافظة من أمطارٍ غزيرة بعد الساعة 7:15 صباحاً
ولم يصدر قرار حتى الان بتعليق الدراسة لـ يوم الثلاثاء 1435/5/10 , وفي حاله الصدور سيتم أبلاغكم ان شاء الله .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock