شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم المدينة”: حريق الثانوية 32 مجرد .. بلاغ كاذب .. الاربعاء 1435/5/11

أكدت أنها ستتابع الواقعة المتكرّرة مع الجهات المختصّة

“تعليم المدينة”: حريق الثانوية 32 مجرد .. بلاغ كاذب .. الاربعاء 1435/5/11

11

11

 

مكتبة طلابنا – متابعة : كشفت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة المدينة المنوّرة، عن أن البلاغ الخاص بوجود حريقٍ بالثانوية 32، اليوم، ما هو إلا بلاغٌ كاذبٌ؛ طبقاً لوصف مسؤولي الدفاع المدني بالمنطقة الذين كانوا قد باشروا الحادث في وقتٍ سابق اليوم؛ موضحة أنها ستتابع الأمر مع الجهات المختصّة.
 
وقالت الإدارة: إلحاقاً للبيان الصادر من الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة المدينة المنوّرة   يوم الخميس وبتاريخ 20 / 4 / 1435هـ، بخصوص حريق الثانوية الـ (32) وما تبعته من بلاغات ناتجةٍ من تماس جرس الإنذار لمرات عدة؛ ما أدّى إلى إخلاء مبنى المدرسة،  ومنها ما حدث اليوم الأربعاء.. أكّدت فرق الدفاع المدني وبحضور فني الصيانة بإدارة الأمن والسلامة بتعليم المنطقة والتي باشرت الحادث، عدم وجود أيِّ آثارٍ للدخان أو تماسٍ كهربائي أو علامات حريقٍ.
 
 وسجّلت إدارة الدفاع المدني الواقعة بلاغاً كاذباً, وعليه تتولى إدارة تعليم المنطقة    متابعة الأمر بالتنسيق مع الجهات المختصّة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock