شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

إصابة 7 طالبات بالهلع في واقعة البلاغ الكاذب بالمدينة

الهلال الأحمر: باشرنا الواقعة وقدّمنا العلاج لهن بالموقع

إصابة 7 طالبات بالهلع في واقعة البلاغ الكاذب بالمدينة

11

مكتبة طلابنا – متابعة : أصيبت سبعة طالبات من الثانوية 32 بالمدينة، بحالةٍ من الخوف والهلع عقب بلاغٍ كاذبٍ عن وقوع تماس كهربائي داخل المدرسة.
 
وأكّد المتحدث الرسمي باسم هيئة الهلال الأحمر السعودي بالمدينة المنوّرة محمود محمد خياط، أن عمليات الهلال الأحمر السعودي بالمدينة المنوّرة، تلقت بلاغاً اليوم اﻷربعاء، الساعة 07:56 دقيقة صباحاً عن تماس كهربائي داخل مدرسة ثانوية للبنات.
 
وأضاف “خياط”: على الفور توجّهت إلى الموقع فرقتان إسعافيتان أرضيتان، وفرقة “ميدك”، وكان وصول الفرق الساعة 08:05 دقيقة صباحاً، واتضح وجود سبع إصابات بسيطة نتيجة الخوف والهلع وعُولجت جميعها بالموقع.
 
وكانت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة المدينة المنوّرة، قد كشفت عن أن البلاغ الخاص بوجود حريقٍ بالثانوية 32، اليوم، ما هو إلا بلاغٌ كاذبٌ؛ طبقاً لوصف مسؤولي الدفاع المدني بالمنطقة الذين كانوا قد باشروا الحادث في وقتٍ سابق اليوم؛ موضحة أنها ستتابع الأمر مع الجهات المختصّة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock