شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

الاختبارات التحصيليّة للابتدائية والمتوسطة في رجب وشعبان القادمين

“التربية” حدَّدت الموعد والاختبار في اللغة العربية والعلوم والرياضيات

الاختبارات التحصيليّة للابتدائية والمتوسطة في رجب وشعبان القادمين

الاختبارات التحصيليّة للابتدائية والمتوسطة في رجب وشعبان القادمين
مكتبة طلابنا – متابعة : حدَّدت وزارة التربية والتعليم شهري رجب وشعبان القادمين موعداً لتطبيق الاختبارات التحصيليّة، حيث قررت تطبيق الاختبارات في مواد اللغة العربية والرياضيات والعلوم على جميع طلاب وطالبات الصفوف الرابع والسادس الابتدائي والثالث المتوسط في جميع إدارات التربية والتعليم في القطاعين.
 
وأشارت “التربية” إلى أن التطبيق يتم وفق آليات وإجراءات علمية وفنية، وسيتم تكوين لجنتين إحداهما في قطاع البنين والأخرى في قطاع البنات، تضم في عضويتها: مساعد المدير العام للشؤون التعليمية، ومدير الإشراف التربوي، ومدير الاختبارات والقبول، ومشرف اللغة العربية والرياضيات والعلوم، ومدير برنامج تطوير مهارات التربويين والتربويات في مجال التقويم.
 
وقد حدَّدت وزارة “التربية” مهام اللجنتين في ست نقاط ضُمِّنت في تعميم وُزِّع على إدارات التربية والتعليم، وجداول مواعيد تطبيق الاختبارات التحصيلية للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة بواقع ثلاثة أيام لكل مرحلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock