شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مُعلِّم يضرب 13 تلميذا.. و”حقوق الطفولة” تطلب محاسبته – فيديو يوتيوب –

مواطنون طالبوا الجهات ذات العلاقة بمعاقبته لعدم تكرار مثل هذا العنف

مُعلِّم يضرب 13 تلميذا.. و”حقوق الطفولة” تطلب محاسبته – فيديو يوتيوب –

بالفيديو.. مُعلِّم يضرب 13تلميذا.. و"حقوق الطفولة" تطلب محاسبته
مكتبة طلابنا – متابعة : أبدى المواطنون استياءهم من مقطع الفيديو الذي يظهر فيه معلِّم وهو يضرب 13 طالباً في المرحلة الابتدائية بوحشية وقسوة، من دون رحمة أو رأفة أو مخافة من الله، وطالبوا الجهات ذات العلاقة بمعاقبة المعلم لعدم تكرار مثل هذا العنف.
 
وبحسب المعلومات التي حصل عليها “، فإن المدرسة هي لأفراد من الجالية البرماوية المقيمة، ولا تتبع وزارة التربية والتعليم، ويتبيّن من لهجة المعلم أنه من الجنسية البرماوية.
 
وقال رئيس الجمعية السعودية لرعاية الطفولة معتوق الشريف: يجب محاسبة المعلم وكل من تثبتت إدانته في إهانة أي طالب أو التطاول عليه، وهذا لا بد أن يواكبه تحرك فعال وقوي وسريع من هيئة حقوق الإنسان واللجنة الوطنية للطفولة وهيئة الإعلام المرئي والمسموع، قبل أن نجد أنفسنا مدافعين أمام مجلس حقوق الإنسان، الذي حسب البروتوكول الأخير لاتفاقية حقوق الطفل يسمح باستقبال شكاوى الأطفال عبر الإنترنت.
 
وأضاف “الشريف”: لا بد من نشر الوعي بحقوق الأطفال في المدارس، والإسراع في إيجاد مجالس أو لجان حقوقية داخل كل مدرسة، كما هو مطبق في ثانوية عبدالرحمن الداخل بجدة، التي أسست أول مجلس لحقوق الطلاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock