مرحبا بك في مكتبة طلابنا

تابع حسابنا عبر التويتر لمتابعة كل جديد

“قياس” يعلن بدء التسجيل لاختبار القدرات للجامعيين وكفايات الإنجليزية




“الرشيد”: التسجيل متاح حتى 21 رجب عبر الموقع الإلكتروني للمركز

“قياس” يعلن بدء التسجيل لاختبار القدرات للجامعيين وكفايات الإنجليزية

"قياس" يعلن بدء التسجيل لاختبار القدرات للجامعيين وكفايات الإنجليزية

 

أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي، بدء التسجيل لاختبارات القدرات العامة للجامعيين، واختبار كفايات اللغة الإنجليزية “STEP”, وذلك عبر موقعه على شبكة الإنترنت www.qiyas.org.
 
وأوضح مدير إدارة الاتصال والعلاقات والإعلام بالمركز، إبراهيم بن محمد الرشيد: أن التسجيل في هذه الاختبارات متاح للطلاب والطالبات، حتى نهاية يوم الجمعة 21/7/1434هـ, وسيعقد خلال الفترة 6- 9 شعبان 1434هـ.
 
وأضاف: أن اختبار القدرات العامة للجامعيين موجه للطلاب والطالبات الراغبين في الالتحاق ببرامج ما بعد المرحلة الجامعية (النظرية، والعملية)، وهي الدراسات العليا في الجامعات السعودية, والبرامج العسكرية، بعد المرحلة الجامعية منها كلية الملك فهد الأمنية, والبعثات الخارجية للدراسات العليا, وبرامج الدبلوم العليا داخلياً وخارجياً, وسيعقد الاختبار في 31 مقراً للطلاب، و25 مقراً للطالبات موزعة على جميع مدن المملكة.
 
وبين أن: اختبار كفايات اللغة الإنجليزية يعد شرطاً أساسياً على الطلاب المتقدمين والطالبات المتقدمات لبرامج الدراسات العليا, والطلاب الراغبين في الالتحاق ببعض الكليات العسكرية, والمتقدمين على بعض الوظائف في القطاعات المختلفة، مثل: الشركة السعودية للكهرباء، والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.
 
ويستقبل المركز جميع استفسارات المتقدمين وملاحظاتهم، من خلال قسم الاتصال على الرقم 01-4909090, وللمتقدمات على الرقم920001170 من الساعة 8 صباحاً وحتى 8 مساءً, وعبر شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك وتويتر @QiyasOnline, إضافة إلى البريد الإلكتروني [email protected]أو [email protected]أو عن طريق موقع المركز www.qiyas.org

التعليقات

إكتب تعليقك