شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

الدراسات العليا بجامعة تبوك تُعلن عن موعد اختبار القبول لبرامج الماجستير 1435

لعدد من البرامج من ضمنها “القياس والحديث والإدارة والتخطيط التربوي”

الدراسات العليا بجامعة تبوك تُعلن عن موعد اختبار القبول لبرامج الماجستير 1435

الدراسات العليا بجامعة تبوك تُعلن عن موعد اختبار القبول لبرامج الماجستير
مكتبة طلابنا – متابعة : أعلنت جامعة تبوك، ممثلة في عمادة الدراسات العليا، عن موعد عقد الاختبار العلمي للمتقدمين والمتقدمات لبرامج الماجستير الاعتيادي، الموازي.
 
وبيَّن عميد عمادة الدراسات العليا بجامعة تبوك، الدكتور جمال مدني، أن الاختبار سيكون يوم الاثنين الموافق 30ــ5ــ1435هـ، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً للبرامج التالية: ماجستير التربية في أصول التربية “اعتيادي فقط”، ماجستير التربية في القياس والتقويم “اعتيادي فقط”، ماجستير الآداب في الحديث وعلومه “اعتيادي، موازي”، ماجستير الآداب في اللغة العربية وآدابها “اعتيادي، موازي”، ماجستير التربية في الإدارة والتخطيط التربوي “اعتيادي، موازي”، ماجستير التربية في المناهج وطرق التدريس “اعتيادي، موازي”، ماجستير العلوم في الرياضيات “اعتيادي، موازي”.
 
وأوضح المشرف العام على إدارة الإعلام والمُتحدث الرسمي للجامعة، الدكتور محمد الثبيتي، أن مقر الاختبار سيكون للرجال في كلية التربية والآداب “طريق ضباء، وللنساء في كلية التربية حي المهرجان”.
 
وأضاف: ستقام المقابلات لبرنامج التربية في علم النفس الإكلينيكي يوم الثلاثاء، الموافق 8ــ6ـ 1435هـ للرجال، ويوم الأربعاء الموافق 9ــ6ــ1435هـ للنساء، في مقر وحدة علم النفس الإكلينيكي، بحي الراجحي من التاسعة صباحًا وحتى الرابعة عصرًا.
 
 وأهابت عمادة الدراسات العُليا بجميع المتقدمين والمتقدمات، الالتزام بالموعد والمكان المحدَّدَيْنِ، متمنية التوفيق للجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock