شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم الطائف”: تماس كهربائي بغرفة الإداريات سبّب حريق مدرسة البنات

السيطرة على النيران قبل وصول “المدني”.. واستئناف الدراسة دون إخلاء

“تعليم الطائف”: تماس كهربائي بغرفة الإداريات سبّب حريق مدرسة البنات

مكتبة طلابنا – متابعة : أكد المتحدث الرسمي مدير إدارة الإعلام التربوي بإدارة التربية والتعليم بالطائف، عبدالله الزهراني، أن تماساً كهربائياً طال توصيلات رديئة بغرفة الإداريات بمبنى المتوسطة الحادية عشرة للبنات، وعن طريقه اشتعل حريق تمت السيطرة عليه من قِبَل مديرة المدرسة وإدارياتها وبعض المعلمات، قبل وصول فِرَق الدفاع المدني.
 
وأشار إلى حضور مدير عام التربية والتعليم بالطائف الدكتور محمد بن حسن الشمراني، الذي وقف على الحادث واطمأن على سلامة باقي الطالبات في المبنى؛ في حين أعيد التيار الكهربائي واستؤنفت الدراسة دون إخلاء لباقي الطالبات.
 
وقال المتحدث الرسمي لـ “صحة الطائف” سراج الحميدان: “شاركت إدارة الطوارئ والأزمات بصحة الطائف بخمس فِرَق إسعافية مكَوّنة من 20 فرداً، ما بين طبيب وفني وسائق وقياديين، بقيادة مدير إدارة الطوارئ والأزمات سعيد الزهراني، وكذلك سيارة الإسعاف الميداني (الفرز الطبي)، بعد تلقي بلاغ عن حدوث حريق في إحدى مدارس البنات؛ لافتاً إلى نقل طالبتين عن طريق الهلال الأحمر إلى المستشفى لتلقي العلاج من إصابات بسيطة بالاختناق والخوف، كذلك عولج أحد أفراد الدفاع المدني في الموقع.
 
من جانبه أكد المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بمنطقة مكة المكرمة علي بن عبدالله الغامدي أن عمليات الهلال الأحمر بالطائف كانت قد تلقّت الساعة 8:38 بلاغاً عن حريق في المتوسطة الحادية عشرة للبنات في حي الشطبة، وعلى الفور تم توجيه ست فِرَق إسعاف من الهلال الأحمر بقيادة نائب المدير والمدير الطبي، وتم دعم الموقع بخمس فرق من الشؤون الصحية، وقامت الفِرَق بعمل الإسعاف الطبي الطارئ للمصابات، ونقلت حالتيْ هلع إلى مستشفى الملك فيصل، وتم علاج حالة اختناق واحدة لأحد رجال الدفاع المدني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock