شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم الرياض” يحدد مواعيد المقابلة للمعلمين المتقدمين كمشرفي مواد

في تخصصات عدة.. اعتباراً من 7 حتى 21 من الشهر الجاري

“تعليم الرياض” يحدد مواعيد المقابلة للمعلمين المتقدمين كمشرفي مواد

"تعليم الرياض" يحدد مواعيد المقابلة للمعلمين المتقدمين كمشرفي مواد
مكتبة طلابنا – متابعة : حدّدت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض، مواعيد إجراء المقابلات الشخصية للمعلمين المتقدمين للعمل كمشرفين تربويين للمواد، وكذلك في أقسام الإدارة، والتي تقرر أن تبدأ خلال الفترة من 7 حتى 21 جمادى الآخرة 1435هـ.
 
وأوضح مدير الإشراف التربوي محمد بن عدنان السمان، أن الإدارة ستُجري المقابلات الشخصية وفقاً للمواعيد المحددة لـ90 متقدماً للعمل كمشرفين تربويين في الإدارة و51 متقدماً للعمل كمشرفي مواد؛ مطالباً الجميع بالتقيد بالمواعيد المحددة؛ مشيراً إلى أن من يتغيب عن حضور المقابلة يُستبعد بشكل نهائي من الترشح للإشراف؛ متمنياً في الوقت ذاته التوفيق لجميع المتقدمين.
 
كما أكد منسق الإشراف الإلكتروني في الإدارة إبراهيم بن عبدالله الصبي، على أهمية دخول جميع المتقدمين لبوابة الرياض التعليمية والإشراف الإلكتروني لمعرفة مواعيد إجراء المقابلات؛ مُبَيّناً أن مكان المقابلات سيكون في قاعة الاجتماعات في الدور الثالث بمبنى الشؤون التعليمية بشارع الجامعة، وتبدأ المقابلات في تمام الساعة الـ 12 ظهراً.
 
وبيّن “الصبي”، أنه على المتقدم تعبئة وإحضار استمارة متقدم للإشراف التربوي، وإحضار الملف الورقي للمتقدم الذي يتضمن إثبات دخول اختبار “قياس” للقيادات التربوية، وصورة من شهادة البكالوريوس، وصورة من قرار التعيين في الوظيفة، ومشهد بالعمل في المرحلة الثانوية؛ مصرحاً فيها باسم المدرسة وعدد السنوات بالتاريخ، لمن يُشترط عليهم العمل في الثانوي فقط، وكل ما يثبت تحقق الشروط الواردة في كتيب ضوابط تكليف شاغلي الوظائف التعليمية والخاصة بالإدارة المتقدم لها، وكل ما يدعم عوامل القوة للمتقدم مثل الشهادات العليا والدورات التدريبية، وخطابات الشكر، وإحضار الملف الورقي مكتملاً في يوم المقابلة، ولن يُقبل بعد ذلك.
 
ودعا “الصبي”، جميع المتقدمين لزيارة الرابط التالي لمعرفة مواعيد المقابلات حسب التخصصاتhttp://edu10001000.com/filesbag/date.pdf

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock