شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“جامعة الباحة” تعلن أسماء المرشحين للابتعاث الخارجي

عددهم 181.. والمقابلة الشخصية الاثنين القادم

“جامعة الباحة” تعلن أسماء المرشحين للابتعاث الخارجي

"جامعة الباحة" تعلن أسماء المرشحين للابتعاث الخارجي
مكتبة طلابنا – متابعة : أعلنت جامعة الباحة أسماء المرشحين من المتقدمين لفرص الابتعاث للخارج بالمستشفى الجامعي للحصول على المؤهلات المطلوبة، وبلغ عددهم 181 مرشحاً، وهم 23 طبيباً من كافة التخصصات، و22 طبيب أسنان، و32 صيدلي في كافة التخصصات، و32 أخصائي تمريض، و32 أخصائي أشعة، و3 أخصائيي تخدير، و28 أخصائي علاج طبيعي.
 
وبينت الجامعة في إعلانها أن الوثائق المطلوبة: صورة طبق الأصل من المؤهلات (شهادة البكالوريوس- شهادة الماجستير، إن وجدت) مع اصطحاب الأصول، وأصل وصورة من وثيقة التخرج، شريطة ألا يقل المعدل عن جيد، وأصل وصورة من السجل الأكاديمي، إضافة إلى السيرة الذاتية، وصورة من الهوية الوطنية (بطاقة العائلة). وإقرار المتقدم بأنه لا يشغل وظيفة حكومية حالياً.
 
وتُسلم هذه الوثائق للمكتب التنسيقي للمستشفى، والمقابلات الشخصية يوم الاثنين 14/ 6/ 1435هـ الساعة الواحدة ظهراً لجميع التخصصات المعلنة في المركز الطبي الجامعي.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock