شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
قياس " qiyas "

“التربية”: جميع من اختُبروا بـ”قياس” حتى الآن درجتهم الصغرى “٥٠”

بعد موجة غضب عارمة عقب إعلان رفعها إلى “٥٥”..

“التربية”: جميع من اختُبروا بـ”قياس” حتى الآن درجتهم الصغرى “٥٠”

"التربية": جميع من اختُبروا بـ"قياس" حتى الآن درجتهم الصغرى "٥٠"
مكتبة طلابنا – متابعة طمأن المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم مبارك العصيمي من اجتازوا الدرجة ٥٠ في اختبارات “قياس”، وقال: “جميع من اختُبروا في القياس حتى الآن ودرجتهم سارية الصلاحية تعتبر الدرجة الصغرى لديهم 50 درجة فقط، فلا مجال للانزعاج”.
 
وكان المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي “قياس” قد أكد اليوم أن صلاحية تحديد درجة الاجتياز في اختبارات الكفايات من اختصاصات وزارة التربية والتعليم.
 
وجاءت التوضيحات بعد موجة الغضب التي اجتاحت موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إثر إعلان المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي “قياس” نتائج اختبار الكفايات للمعلمين والمعلمات، وتغييره نسبة النجاح إلى 55 درجة فما فوق، والمطالبة بالمساواة مع نسبة اجتياز من اختُبروا في السابق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock