شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم الرياض” يفتح نظام ترتيب الرغبات للمنقولين

التسجيل إلكترونياً حتى الخميس القادم

“تعليم الرياض” يفتح نظام ترتيب الرغبات للمنقولين

"تعليم الرياض" يفتح نظام ترتيب الرغبات للمنقولين
مكتبة طلابنا – متابعة : أعلنت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض، عن فتح نظام ترتيب الرغبات للمنقولين إلى الرياض من خارج المنطقة، أو من المحافظات التابعة؛ لاختيار الرغبات التي يرغبون التدريس فيها.
وذكر مساعد مدير عام التربية والتعليم للشؤون المدرسية، حمد بن عبدالله الشنيبر، أن الدخول يكون من خلال بوابة تعليم الرياض على شبكة الإنترنت عبر الرابط:  “اضغط هنا“.
وقال: من كانت لهُ بيانات دخول سابقة، فتكون هي المعتمدة له، ومن لا يوجد له بيانات سابقة فيكون السجل المدني بمثابة كلمة المرور.
وأوضح مدير شؤون المعلمين، خالد بن علي القحطاني، أنه يمكن الاطلاع على الدليل الإرشادي للخدمة والأسئلة المهمة، للمنقولين إلى الرياض، والموجود على بوابة تعليم الرياض من خلال الرابط: “اضغط هنا“، وللمنقولين للقطاعات الخارجية، غير الرياض عبر الرابط:  “اضغط هنا“.
وأردف أن البيانات المعتمدة للمنقولين خارجياً هي البيانات المُقيدة في نظام التكامل، علماً بأنه سيتم غلق المعالج الخاص بترتيب الرغبات بنهاية عمل يوم الخميس 24/06/1435هـ. ومن لم يحدد رغباته فسيتم توجيهه حسب الاحتياج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock