شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم بيشة”: لا تعليق للدراسة غداً الأحد بسبب الأجواء السيئة الاحد 1435/6/13

“آل سالم”: ستنكشف الغمة بإذن الله ويزول الخطر عند منتصف الليل

“تعليم بيشة”: لا تعليق للدراسة غداً الأحد بسبب الأجواء السيئة الاحد 1435/6/13

"تعليم بيشة": لا تعليق للدراسة غداً الأحد بسبب الأجواء السيئة
مكتبة طلابنا – متابعة : قررت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة بيشة عدم تعليق الدراسة غداً في مدارس المحافظة، رغم الأجواء السيئة التي شهدتها بيشة اليوم.
 
نم تواصل مع مدير التعليم بمحافظة بيشة سعد سالم آل سالم، الذي أوضح أنه تم التنسيق مع الجهات ذات الاختصاص بأحوال الجو، وبالإفادة اتضح أن الأجواء لا تستدعي التعليق، مبيناً أن الغمة – بإذن الله – ستنكشف حسب التقارير عند منتصف الليل، وأنه وجَّه الوحدات الصحية باستقبال الحالات وزيارة المدارس.
 
وكان الرد بأن الأمر لا يقتصر على استمرار الغبار من عدمه، بل هناك مرضى مصابون بالربو، والمدارس مليئة بالغبار؟ أوضح “آل سالم” أنه من حق أي مريض أن يحافظ على صحته، لكن الوضع لا يستوجب تعليق الدراسة.
 
 وشهدت محافظة بيشة أجواء متقلبة، تصحبها عواصف ترابية، منذ ساعات الصباح الأولى اليوم السبت؛ تدنى إثرها مستوى الرؤية شدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock