شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مدرسة في “أبو عريش” تطلب حضور الطالبات بملصق على المساجد

بعد امتناع أولياء الأمور عن إرسالهن بسبب تهالك المبنى

مدرسة في “أبو عريش” تطلب حضور الطالبات بملصق على المساجد

مدرسة في "أبو عريش" تطلب حضور الطالبات بملصق على المساجد
مكتبة طلابنا – متابعة : لجأت مديرة مدرسة السادلية المتوسطة للبنات بمحافظة أبو عريش، إلى نشر ملصقات على المساجد لإبلاغ أولياء الأمور بإحضار بناتهم للدوام، وذلك بعد أن امتنع الأهالي عن إرسال بناتهم للدوام جراء تهالك المبنى وقوع تماسات كهربائية خلال الأسابيع الماضية، أسفرت عن إخلاء المدرسة عدة مرات.
 
ودعا الملصق المعنون بـ “تبليغ” جميع أولياء الأمور إلى إحضار بناتهن إلى الدوام يوم الخميس، مع تكليف إمام المسجد بإبلاغ أولياء الأمور الذين لا يستطيعون القراءة بهذا المضمون.
 
وتابعت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة جازان، خلال الأسابيع الماضية، الانقطاعات المتكررة للكهرباء في مبنى السادلية الابتدائية والمتوسطة والثانوية للبنات التابع لمكتب التربية والتعليم بمحافظة أبو عريش.
 
وأصدرت الإدارة بياناً رسمياً حول الأوضاع في هذه المدرسة، جاء فيه ما يلي:
 
أولاً: يتكون مبنى مدرسة السادلية للبنات من دورين وملحق أرضي ويضم ثلاث مراحل دراسية تدرس بها 553 طالبة، والمبنى مستأجر وتعود ملكيته حالياً إلى مجموعة من الورثة.
 
ثانياً: نظراً لمعاناة مبنى السادلية المستأجر بسبب الانقطاعات الكهربائية المستمرة خلال فصل الصيف، فقد أجرت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة جازان الصيانة اللازمة والفورية لأعطال الكهرباء عقب كل انقطاع مع توزيع الأحمال وتغيير القواطع، وذلك على مدار الشهر الماضي.
 
ثالثاً: أبدت شركة الكهرباء بمحافظة أبو عريش تجاوباً مع مشكلة مبنى مدرسة السادلية بسبب الكهرباء، حيث أظهرت تعاوناً ملحوظاً فيما يتعلق بتركيب عداد كهربائي إضافي للمبنى بطاقة 200 أمبير وذلك وفقاً للإجراءات المتبعة.
 
رابعاً: حرصاً من الإدارة العامة على فصل مراحل مدرسة السادلية أو أحدها؛ فقد أعلنت الإدارة العامة خلال العام الماضي عن حاجتها لمبنى مستأجر لنقل إحدى مراحل المدرسة إليه إلا أنه لم يتقدم أحد بطرح مبنى مناسب حتى تاريخه.
 
خامساً: الحل المؤقت لمشكلة مبنى السادلية للبنات مع انقطاع الكهرباء يتمثل في إصدار الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة جازان، اليوم، قراراً يقضي بإبقاء دوام طالبات المرحلة الابتدائية بالمبنى في الفترة الصباحية مع تحويل طالبات المتوسطة والثانوية للدراسة المسائية.
 
سادساً: اعتمدت الإدارة العامة ضمن مشروعاتها المدرسية الجديدة إقامة مجمع تعليمي لمدارس السادلية للبنات حيث تم تسليم المقاول هذا المشروع لبدء العمل فيه وفقاً للعقود المبرمة.
 
 
 
 
 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock