شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة الأميرة نورة تقيم 7 مناسبات لتخريج 4744 طالبة 1435

في إطار الحرص على الاحتفاء بالخريجات

جامعة الأميرة نورة تقيم 7 مناسبات لتخريج 4744 طالبة 1435

جامعة الأميرة نورة تقيم 7 مناسبات لتخريج 4744 طالبة
مكتبة طلابنا – متابعة :​ خصصت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن للبنات، سبع حفلات تخرج لطالباتها، للعام الدراسي الحالي 1434 / 1435هـ  للاحتفال بتخرج 4744 خريجة في 12 كلية، علاوة على معهد اللغة العربية للناطقات بغيرها، وعددهن 51 طالبة.
​وبدأت أولى الحفلات الخميس الماضي بتخريج 1325 طالبة في كلية الآداب، فيما أقامت مساء اليوم نفسه حفلاً لكلية التصاميم والفنون التي يتخرج فيها هذا العام 118 خريجة، وكلية الخدمة الاجتماعية وخريجاتها 34 خريجة، كما تقيم مساء اليوم السبت حفل تخريج طالبات كلية علوم الحاسب والمعلومات التي ينتمي إليها 335 خريجة، ومعهد اللغة العربية للناطقات بغيرها 51 خريجة.
​ومن المقرر أن تقيم الجامعة مساء غدٍ الأحد حفل تخريج 128 خريجة في الكليات الصحية التي تشمل “كلية الصيدلة، كلية الصحة وعلوم التأهيل، كلية التمريض” علاوة على 109 خريجات من كليات اللغات والترجمة، وذلك بمركز المؤتمرات القاعة رقم “2” برعاية مديرة الجامعة الدكتورة هدى العميل، وبحضور عددٍ من القيادات في الجامعة وعميدات الكليات والأستاذات والطالبات.
​وأكّدت الجامعة أن إقامة هذه الفعاليّات تأتي في إطار الحرص على الاحتفاء بالطالبات الخريجات ومشاركتهن الفرح بالإنجاز والنجاح، من خلال تخصيص مناسبات خاصة لكل كليتين أو ثلاث في كل مرة، بما يعبّر عن تقدير الجامعة ورعايتها لبناتها الخريجات، ولكي تعطى الكليات مساحة أوسع لتقاسم لحظات السعادة في هذا اليوم المهم الذي تودع فيه الطالبة مقاعد الدراسة، وتبدأ مسيرتها في الحياة العملية بجدية لتسهم في خدمة وطنها والإسهام في التنمية الوطنية. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock