شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم الرياض” يناقش تحديات النقل المدرسي والشراكة الطلابية

خلال اللقاء السنوي السابع ويتضمن أوراق عمل ومحاضرة عن “كورونا”

“تعليم الرياض” يناقش تحديات النقل المدرسي والشراكة الطلابية

"تعليم الرياض" يناقش تحديات النقل المدرسي والشراكة الطلابية
مكتبة طلابنا – متابعة : تنظم الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض، اللقاء السنوي السابع لإدارة خدمات الطلاب، صباح يوم الثلاثاء 29/ 6/ 1435هـ، ويناقش عدداً من الموضوعات، من أبرزها النقل المدرسي والشراكة الطلابية.
 
وأوضحت مديرة خدمات الطلاب بالإنابة، البندري القريني، أن اللقاء يهدف إلى تطوير قدرات وإمكانات مشرفي ومنسقي خدمات الطلاب في مكاتب التربية والتعليم والمدارس.
 
وأشارت مدير خدمات الطلاب إلى أن اللقاء سيقام برعاية “حافل”، وسيشتمل على محاضرة صحية بعنوان “فيروس كورونا”، تلقيها مديرة الوحدة الصحية السادسة الدكتور ابتسام التميمي، ثم عرض تجربة النقل المدرسي المثالي المطبقة على عينة من مدارس الرياض، ثم عرض ورقة عمل بعنوان “النقل المدرسي في نظام “نور” تحديات وتطلعات”، يلقيها المشرف التربوي بالمركز الوطني للمعلومات التربوية بالوزارة صلاح الفائز.
 
كما يستعرض اللقاء تجربة الشراكة الطلابية في خدمة وتوعية مدارس التعليم العام، وبرنامج الشراكة الطلابية بجامعة الملك سعود، وبعد ذلك يعرض مساعد مدير إدارة خدمات الطلاب للبنين عادل العبدالمنعم، الإنجازات المميزة لإدارة خدمات الطلاب في الميدان، ثم تكريم المتميزين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock