شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة القصيم تفوز بكأس كرة قدم الجامعات و100 ألف ريال

جامعة القصيم تفوز بكأس كرة قدم الجامعات و100 ألف ريال

جامعة القصيم تفوز بكأس كرة قدم الجامعات و100 ألف ريال
مكتبة طلابنا – متابعة : تُوِّج منتخب جامعة القصيم لكرة القدم بكأس بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية، بعد تغلبه في المباراة النهائية على منتخب جامعة الطائف في اللقاء الذي جمعهما أمس على استاد مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية، بثلاثة أهداف مقابل هدفين سجَّلها عبد العزيز الحربي وبندر الحربي وسلمان العثمان، حيث شارك بدوري كرة القدم 26 جامعة من مختلف مناطق المملكة، ونظمها وأشرف عليها الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية.
 
وقد شهدت المباراة سجالاً كروياً جسَّد قوة وجمال المنافسات الكروية التي تجمع جامعاتنا السعودية، حيث تقدمت جامعة القصيم أولاً قبل أن تعادلها جامعة الطائف، ثم تقدمت القصيم مرة أخرى قبل أن تلحق بالتعادل الطائف للمرة الثانية، وقبل نهاية اللقاء بدقائق ومن هجمة مرسومة توَّجها أبطال الجامعة بهدف أعلن رسمياً تتويج القصيم بالنسخة الرابعة من بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية، بعد مشوار طويل بدأ بدوري المجموعات.
 
وقام أمين عام الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور عبد الله البقمي بتتويج جامعة القصيم بكأس البطولة والميداليات الذهبية ومبلغ 100 ألف ريال، فيما حصلت جامعة الطائف على الميداليات الفضية ومبلغ 80 ألف ريال.
 
وهنَّأ مدير جامعة القصيم الأستاذ الدكتور خالد بن عبد الرحمن الحمودي الجميع بهذا الإنجاز الكبير، مثمناً دعم القيادة الرشيدة لمسيرة الجامعات السعودية، وأكد أن إنشاء الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية يعكس حجم الاهتمام الذي توليه الدولة للأنشطة الشبابية، لافتاً إلى أن الاتحاد نجح في خلق حراك رياضي بين جامعاتنا.
 
كما ثمَّن دعم واهتمام أمير منطقة القصيم ونائبه بكل ما من شأنه الارتقاء بالجامعة في كل المجالات التعليمية والثقافية والإبداعية والرياضية، مقدراً اهتمام وزير التعليم العالي ونائبه بدفع عجلة هذا الاتحاد ليؤدي الدور الذي يضطلع به تجاه أبناء الوطن، من خلال تنظيم منافسات رياضية متعددة في مختلف الألعاب.
 
وجدَّد تهانيه لأبطال الجامعة، مهنئاً اللاعبين والمدربين والإداريين والمشرفين وعمادة شؤون الطلاب على تألقهم في هذه المنافسات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock