شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

23 % من خريجات جامعة “نورة” يحصلن على مراتب الشرف للفصل الثاني 1435

أعدادهن بلغت 1094 من أصل 4795 بـ 12 كلية

23 % من خريجات جامعة “نورة” يحصلن على مراتب الشرف للفصل الثاني 1435

23 % من خريجات جامعة "نورة" يحصلن على مراتب الشرف
مكتبة طلابنا – متابعة : حصلت 23% من خريجات جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن على تقدير امتياز مع مرتبة الشرف الأولى أو الثانية؛ حيث يمثّلن 12 كلية: العلوم، والتربية، والآداب، والإدارة والأعمال، والاقتصاد المنزلي، والحاسب والمعلومات، واللغات والترجمة، والخدمة الاجتماعية، والتصاميم والفنون، والصيدلة، والتمريض، والصحة وعلوم التأهيل، علاوة على معهد اللغة العربية للناطقات بغيرها.
 
ووفقاً لإحصائية صادرة عن عمادة شؤون الطالبات فقد أعدَّت الجامعة برنامجاً تكريمياً، الخميس الماضي ويستمر حتى يوم الأحد، يتم خلاله إقامة مناسبات احتفائية بالخريجات، برعاية مديرة الجامعة الدكتورة هدى العميل، وحضور القيادات في الجامعة وأستاذاتها والطالبات؛ في إطار سعي الجامعة إلى مشاركة الطالبات فرحتهن ومباركة جهود أعضاء هيئة التدريس طيلة العام ونجاح سياسات الجامعة الإدارية والأكاديمية والتربوية التي أثمرت عن تحقيق هذه النتائج المشرفة، وحصول 23% من الخريجات على مراتب الشرف، بما يوازي 1094 خريجة من أصل 4795.
 
يُذكر أن فعاليات الجامعة تتزامن مع الذكرى التاسعة لمبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، حيث تنعم المملكة بنعم الأمن والرخاء بحمد الله، وما يحظى به التعليم من رعاية أبوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock