شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

ابن عم ضحية حادثة الحافلة: آخر تغريداتها كانت عن “ذنوب الخلوات”

قال : نشأت في طاعة الله .. وسيُصلى عليها عصر اليوم

ابن عم ضحية حادثة الحافلة: آخر تغريداتها كانت عن “ذنوب الخلوات”

ابن عم ضحية حادثة الحافلة: آخر تغريداتها كانت عن "ذنوب الخلوات"
مكتبة طلابنا – متابعة : أكّد ابن عم ضحية حادثة حافلة الطالبات بالرياض، الذي وقع أمس، أن قريبته الطالبة بشاير الجبرين،  توفاها الله وهي بكامل سترها, قائلاً: إنه من علامات القبول والخاتمة الحسنة – بإذن الله –  أنه كانت آخر تغريداتها عن “ذنوب الخلوات”، ومما عُرف عنها وشاع واشتهر نشأتها في طاعة الله منذ الصغر بشهادة أقاربها ومَن عرفوها.
 
 وكشف ابن عمها الشيخ عمار الجبرين ، عن أنه ستتم الصلاة عليها وتشييع جثمانها عصر اليوم بجامع الملك خالد بأم الحمام بالرياض.
 
وقال الشيخ – الذي يعمل إمام جامع القصر بحي السويدي -: أخلاقها الفاضلة العالية وحُسن التعامل مع الجميع أكسباها حب الناس، الصغير قبل الكبير، والبعيد قبل القريب، ولا أدلّ على ذلك إلا الرثاء الكبير من  زميلاتها وغيرهن – رحمها الله – في مواقع التواصل الاجتماعي والتعاطف الكبير من قِبل شرائح المجتمع كافّة، وأسأل الله أن يقبلها عنده، كما جعل لها القبول في الأرض، وأن يرحمنا وإياها برحمته التي وسعت كل شيء”.
 
وكانت حافلة تقل عدداً من طالبات جامعة الإمام محمد بن سعود، قد تعرضت لحادث  انقلابٍ، ظهر أمس، بعد مخرج 28 جنوباً؛ ما تسبّب في وفاة طالبة وإصابة سبع أخرياتٍ، حيث كانت الحافلة تقل 13 طالبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock