شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تسمم 11 طالباً في السليل عقب تناولهم وجبة ملوثة

خضعوا للفحص في المستشفى وتلقوا العلاج

تسمم 11 طالباً في السليل عقب تناولهم وجبة ملوثة

تسمم 11 طالباً في السليل عقب تناولهم وجبة ملوثة
مكتبة طلابنا – متابعة : استقبل مستشفى محافظة السليل العام، صباح اليوم، مجموعة كبيرة من طلاب إحدى مدارس المحافظة؛ بعد الاشتباه في تعرضهم لتسمم غذائي عقب تناولهم وجبة غذائية ملوثة.
 
وقال مدير مستشفى السليل، الأخصائي ماجد بن محمد الحابي: “المستشفى أعلن اليوم حالة الاستنفار القصوى بالتزامن مع استقبال 11 طالباً من إحدى المدارس الابتدائية، يشتبه في تعرضهم لتسمم غذائي”.
 
وأضاف: “تم استقبال جميع الطلاب وتقديم كافة الإسعافات الأولية وأجريت لهم الفحوص المخبرية وقدمنا لهم الرعاية الطبية والعلاجية”.
 
وأردف “الحابي”: الطلاب خرجوا جميعاً من المستشفى بعد تلقيهم العلاج اللازم، وقد أبلغنا الجهات المختصة للوقوف على المطعم الذي قدّم الوجبة التي تسببت في هذه الحالة للطلاب، وذلك لاتخاذ الإجراءات النظامية حياله”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock