شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

طلاب ابتدائية بالطائف بدون معلم رياضيات منذ أسابيع ويطلبون بديلاً

مدير الإعلام التربوي: المعلم تعرَّض لعارض صحي وسيعود لعمله قريباً

طلاب ابتدائية بالطائف بدون معلم رياضيات منذ أسابيع ويطلبون بديلاً

طلاب ابتدائية بالطائف بدون معلم رياضيات منذ أسابيع ويطلبون بديلاً
مكتبة طلابنا – متابعة : عبَّر أولياء أمور طلاب في مدرسة هشام بن العاص في حي الوشحاء بالطائف عن استيائهم من عدم توفير تعليم الطائف معلم رياضيات بديلاً، لاستكمال دروس أبنائهم، عقب غياب معلم المادة المستمر منذ أسابيع.
 
وفي التفاصيل، قال أولياء الأمور في شكوى تلقتها إن أبناءهم منذ أسابيع عدة توقفت دراستهم في منهج الرياضيات نظراً لغياب المعلم، مبدين تذمرهم من ذلك، خاصة مع اقتراب اختبارات نهاية العام الدراسي، وعدم تفاعل المعنيين مع وضع الطلاب.
وأبدى أولياء الأمور استغرابهم من عدم استشعار مكتب التعليم المعني بالمدرسة وإدارة التربية والتعليم المسؤولية، خاصة أن المعلم قدم إجازة مرضية طويلة.
 
وطالب أولياء الأمور مدير تعليم الطائف بالنظر في وضع الطلاب، وتوفير معلم بديل في وقت سريع لاستكمال دروس الطلاب في مادة الرياضيات التي تعتبر من أهم المواد، وفوات عدد كبير من الدروس سيكون له تأثير على تحصيل ومستويات الطلاب.
 
من جهته، علَّق مدير الإعلام التربوي بالطائف عبدالله الزهراني على شكوى أولياء الأمور ومطالبهم، وقال: “معلم المادة تعرض لعارض صحي؛ وتم تنويمه بالمستشفى، وأحضر تقريراً طبياً بعد أسبوع من ذلك، وتم منحه إجازة مرضية، وسيعود لمباشرة العمل بالمدرسة الأسبوع المقبل إن شاء الله”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock