شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم الرياض” تدعو 2775 مُعيَّنة لاختيار الأحياء التي يرغبن في العمل بها

الإدارة طالبتهن بتحديث بياناتهن وتسجيل وترتيب رغباتهن إلكترونياً

“تعليم الرياض” تدعو 2775 مُعيَّنة لاختيار الأحياء التي يرغبن في العمل بها

"تعليم الرياض" تدعو 2775 مُعيَّنة لاختيار الأحياء التي يرغبن في العمل بها
مكتبة طلابنا – متابعة : دعت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض خريجات الكليات المتوسطة وخريجات معاهد المعلمات الصادر لهن قرار تعيين نهاية الأسبوع الماضي، البالغ عدد الموجهات منهن للرياض 2775 خريجة، إلى تحديث بياناتهن، وتسجيل وترتيب رغباتهن إلكترونياً (من غير مراجعة الإدارة) عبر موقع إدارة التربية والتعليم بمنطقة الرياض، بوابة الرياض التعليمية: ( اضغط هنا ). علماً بأن اسم المستخدم وكلمة المرور هما رقم الهوية الوطنية، وذلك لاختيار الأحياء التي يرغبن في العمل بها.
 
وعبَّر المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض المكلف محمد بن عبدالله المرشد عن تهنئته لجميع المعيَّنات بسبب انضمامهن إلى منسوبات تعليم الرياض. وأكد قائلاً: من أجل سعي الوزارة إلى توفير مناخ ملائم لكل عامل في الميدان التربوي، تم إعداد خطة بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض، لاستقبال وتوجيه الخريجات من الكلية المتوسطة ومعاهد المُعلمات المُعيَّنات في المنطقة.
 
وأوضح أن الخطة تهدف إلى تيسير راحة جميع العاملين في الميدان، رغبةً في تحقيق مستوى جيد من الاستقرار النفسي والبدني، بتهيئة الفرصة لاختيار الجهة التي يرغبون فيها قدر الإمكان، داعياً جميع الخريجات المُعينات في القرار والموجهات لإدارة التربية والتعليم بمنطقة الرياض إلى تحديث بياناتهن، وتسجيل وترتيب رغباتهن إلكترونياً (من غير مراجعة الإدارة) عبر موقع الإدارة بوابة الرياض التعليمية ( اضغط هنا ). علماً بأن اسم المستخدم وكلمة المرور هما رقم الهوية الوطنية، وتم تجهيز الموقع ليتم استكمال الإجراءات وتسجيل وترتيب الرغبات بكل سهولة ويسر، ومرفق في الموقع الدليل الإرشادي المصور للأعمال.
 
وأضاف مدير شؤون المعلمين خالد القحطاني بأنه وفق الجدول الزمني المرصود في خطة الإدارة للتنفيذ، فإن فتح النظام وتحديث البيانات وتسجيل وترتيب الرغبات تبدأ من الأحد 05/ رجب/ 1435هـ، وآخر موعد لتثبيت وترتيب الرغبات هو نهاية عمل يوم الخميس القادم 09 / رجب/ 1435هـ، وسيتم إجراء المفاضلة والتوجيه بعدها. علماً بأن من أدخل ورتب الرغبات بعد ذلك فإن الإدارة ستوجهه في المرحلة الثانية إلى الاحتياج المُتبقي. والإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض تسعى جاهدة لبذل كل ما يحقق للميدان راحته واستقراره، وزيادة عطائه. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock