شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“مصادر مرورية”: إصابة “معلمة عفيف” بحجر.. “حادث عرضي”

قالت: ضغط إطار المركبة جعله ينطلق بقوة ويخترق الزجاج

“مصادر مرورية”: إصابة “معلمة عفيف” بحجر.. “حادث عرضي”

 11

مكتبة طلابنا – متابعة :رجَّحت مصادر مرورية عرضية حادث إصابة مركبة معلمات عفيف بحجر اخترق الزجاج الأمامي، وأصاب إحداهن في المراتب الخلفية للمركبة، مبينة أنه بعد معاينة الحجر من قبل المحققين اتضح عليه آثار إطار مما يرجِّح فرضية أن يكون انطلق من تحت إطارات المركبة الأخرى، والتي كانت تسير في الاتجاه المعاكس، وأن ضغط الإطار على طرف الحجر جعله ينطلق بقوة، وزاد من قوة ارتطامه في المركبة الأخرى سيرها.
 
وتم تواصل مع شقيق المعلمة المصابة علي العتيبي حيث أكد أيضاً احتمالية عرضية الحادث، مشيراً إلى أن شقيقته تفاجأت بالضربة القوية في كتفها، واكتشفت وزميلاتها بعد وقوف المركبة أنه حجر اخترق الزجاج الأمامي للسيارة والستارة الفاصلة بينهن والسائق، مؤكداً أن شقيقته بصحة جيدة، وقد تم إجراء أشعة لها في المستشفى بينت وجود كدمة إثر الحادثة، وقد تلقت العلاج اللازم وغادرت المستشفى.
 
وكان سائق معلمات مدرسة الغرابة غرب عفيف قد اضطر للعودة ونقل إحداهن للمستشفى، صباح اليوم، بعد إصابتها بحجر في كتفها انطلق من مركبة أخرى كانت تسير في الاتجاه المعاكس لهن، فيما كُن في الطريق لمدرستهن.
تحديث لما قد نشر سابقا ” هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock