شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

بدء اختبارات التعلم الإلكتروني بجامعة الإمام و “التأهيلية”.. الأحد

52 ألف طالب وطالبة في برنامج الانتساب المطور

بدء اختبارات التعلم الإلكتروني بجامعة الإمام و “التأهيلية”.. الأحد

بدء اختبارات التعلم الإلكتروني بجامعة الإمام و "التأهيلية".. الأحد
مكتبة طلابنا – متابعة : انطلقت اختبارات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 1434/ 1435هـ لطلاب وطالبات التخصصات في عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، بينما تنطلق اختبارات الدورة التأهيلية يوم الأحد القادم 12/ 7/ 1435هـ، وسيتوجه أكثر من 52 ألف طالب وطالبة في برنامج الانتساب المطور إلى مراكز الاختبار، البالغ عددها (198) مركزاً موزعة على كل مناطق المملكة ومحافظاتها.
 
 وقال عميد التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد الدكتور عبدالعزيز بن سعد العامر: إن العمادة اعتادت الاستعداد مبكراً لاستقبال الطلاب والطالبات في مراكز الاختبار، وذلك وفقاً لتوجيهات مدير الجامعة وتحت إشرافه المباشر، حيث تم تجنيد ما يزيد على 9000 شخص ما بين مدير مركز ومشرف وإداري ومراقب لتسيير أعمال الاختبارات، وعقد لقاءات ودورات تدريبية عن بعد لمشرفي المراكز الجديدة “، وكشف د.العامر أنه تم افتتاح (41) مركز اختبار جديداً للطلاب والطالبات، حيث تم افتتاح (28) مركزاً للطلاب و(13) مركزاً للطالبات، و(4) مراكز خاصة بوزارة الداخلية للطلاب، موضحاً أن العمادة تسعى جاهدة لجعل فترة الاختبارات أكثر يسراً وسهولة من خلال توسيع دائرة مراكز الاختبار في المملكة مع الحرص على سهولة الوصول إليها وتوفير سبل الراحة والأجواء الملائمة لإجراء الاختبارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock