شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تعليم جازان : تعيين 1859 من خريجات دبلوم الكلية المتوسطة 1435

48 من خريجات معاهد المعلمات طبقاً لقرار وكيل الوزارة

تعليم جازان : تعيين 1859 من خريجات دبلوم الكلية المتوسطة

تعليم جازان : تعيين 1859 من خريجات دبلوم الكلية المتوسطة
مكتبة طلابنا – متابعة : أصدرت إدارة التعليم التربوي بمنطقة جازان, بياناً أكدت خلاله أن عدد من تم تعينهن بمنطقة جازان من خريجات دبلوم الكلية المتوسطة طبقاً للقرار الصادر من وكيل الوزارة، المشرف العام على الشؤون الإدارية والمالية رقم 351265787 وتاريخ 2/7/1435 بلغ “1859” معينة، وعدد من تم تعيينهن بالمنطقة من خريجات معاهد المعلمات “48” معينة .
 
وأضاف البيان أنه تسهيلاً على المعينات, فسيتم بمشيئة الله استقبال طلبات توجيههن والإفادة عن استفساراتهن الكترونياً عبر موقع الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة جازان على الرابط التالي: اضغط هنا
وأشار أنه بإمكان المعينات الدخول لموقع الإدارة اعتباراً من صباح يوم الثلاثاء الموافق 7/7/1435 “الساعة العاشرة صباحاً”, وحتى يوم الخميس 9/7/1435 عن طريق إدخال رقم السجل المدني الخاص بكل معينة؛ للبدء في إدخال رغبات التوظيف وتأكيدها.
 
وأكد البيان أنه سيكون إجراء حركة المفاضلة للمعينات حسب الاحتياج والرغبة بناءً على تاريخ التخرج والمعدل، وأن على المعينات بمشيئة الله يوم الأحد الموافق 12/7/1435 الدخول لموقع الإدارة وطباعة خطاب توجيه المعينات لمدارسهن، نموذج الكشف الطبي، نموذج طلب توظيف  101 ب، نموذج 102 معلومات الخدمة السابقة، إقرار بعدم أسبقية خدمة، مع إحضار نموذج الحساب البنكي “الآيبان” موقع من البنك, وأصل المؤهل والبطاقة الوطنية والتوجه إلى المدرسة المعينة بها لاستكمال إجراءات التعيين.
 
وتستكمل بقية الإجراءات عن طريق المدارس بعد التأكد من هوية المعينة “أصل بطاقة الأحوال المدنية”, ومطابقة أصل المؤهل واستكمال إجراء الكشف الطبي بعد ختم النموذج وتوقيعه من قبل مديرة المدرسة، ثم ترفع جميع النماذج المصدقة “بالختم الرسمي، وتوقيع المديرة عبر حساب المديرة ببوابة الإدارة العامة في موعد أقصاه يوم الأربعاء الموافق 15/7/1435هـ.
 
وتتاح طباعة خطاب المباشرة من موقع الإدارة ومباشرة عملها في مدة لا تتجاوز ثلاثة أيام من تاريخه، على أن يحفظ أصل الوثائق المصدقة مع إرفاق أصل المباشرة في المدرسة في ملف وتسلم لإدارة شؤون الموظفين “القسم النسائي”، وفي حال وجود أي استفسار من المعينات يمكن طرحها عن طريق موقع الإدارة .
 
وأشار البيان أن إدارة المدرسة تعد مسؤولة عن مطابقة الوثائق والنماذج والسجلات الرسمية والهوية الوطنية، وأنه عند اختلاف سنة التخرج أو تقدير المعدل عن الوثائق الرسمية سيقوم برنامج الحركة باستبعاد المعينة من رغبات التوجيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock