شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم صبيا” يعتمد حركة نقل المعلمين والمعلمات 1434 – 1435

كأول إدارة تصدرها هذا العام على مستوى المملكة

“تعليم صبيا” يعتمد حركة نقل المعلمين والمعلمات

"تعليم صبيا" يعتمد حركة نقل المعلمين والمعلمات
فهد كاملي- سبق- جازان: علم، أن مدير التربية والتعليم بمحافظة صبيا، اعتمد صباح اليوم، حركة نقل المعلمين والمعلمات في جميع المراحل للعام الدراسي 1435/1434هـ، شملت المنقولين خارجياً، وطالبي النقل الداخلي.
 
وشددت إدارة تعليم صبيا، على المشمولين بالحركة ضرورة استكمال بقية الأيام القادمة بنفس العطاء والحرص، على أن يتم إخلاء طرف المعلمين والمعلمات المنقولين داخلياً مع نهاية العام الدراسي، ولا يعني صدور الحركة في هذا الوقت المبكر التهاون في أداء المهام الموكلة لهم.
 
وبلغ عدد المتقدمين لحركة هذا العام 2155 معلماً، و1615 معلمة، بإجمالي عدد رغبات 18321، حققت للمعلمين ما نسبته 90% من رغباتهم، و21.2% من رغبات المعلمات، وبنسبة إجمالية بلغت 55.6%، علماً أن الحركة صدرت على غير المتوقع، وفي وقت مبكر جداً، كأول إدارة على مستوى المملكة تصدر حركة نقل معلميها ومعلماتها لهذا العام. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock