شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

اتهام مدير مدرسة بالجمش بالاعتداء على طالب ابتدائي بـ”ليّ كهربائي”

مدير “تعليم الدوادمي”: ولي الأمر قدم شكواه.. وسنعاقب المدير بعد التثبت

اتهام مدير مدرسة بالجمش بالاعتداء على طالب ابتدائي بـ”ليّ كهربائي”

اتهام مدير مدرسة بالجمش بالاعتداء على طالب ابتدائي بـ"ليّ كهربائي"

رمزية

مكتبة طلابنا – متابعة : ناشد المواطن محمد بن مغلي العتيبي، المسؤولين في تعليم الدوادمي، بمحاسبة مدير إحدى مدارس قطاع الجمش الابتدائية بمحافظة الدوادمي.
 
وقال “العتيبي” في شكواه “: لقد قام مدير المدرسة بالاعتداء على ابني “حاتم” الذي يدرس بالصف الرابع الابتدائي، ولم يتجاوز الحادية عشرة من عمره، واستخدم (لي) كهربائياً في ضربه ضرباً مبرحاً وعنيفاً، ما أدى إلى تعرض ابني لجروح وكدمات في أجزاء كثيرة من جسمه، حسب التقرير الطبي الصادر من مستشفى الرفايع بالجمش.
 
وأضاف “العتيبي”: لم يكتف مدير المدرسة بضرب ابني باستخدام (لي) تمديدات الكهرباء، بل رمى بغترته وعقاله على الأرض، وهو في حالة هيجان، وأقبل على الطفل يضربه بكل همجية وشراسة، وعندما حاول الطفل أن يمسك (اللي) بيده من شدة الألم، قام المدير بطرحه على الأرض وضربه بـ (اللي) في جميع أجزاء جسمه.
 
وحاول الطفل الهروب وهو في حالة ذعر شديد، ولكنه سقط على الأرض من شدة الهلع والخوف، ولحق به المدير يريد أن يكمل ضربه، ولكن أحد المعلمين عندما سمع صوت صراخ الطفل وبكاءه، تدخل مسرعاً وحال بينه وبين المدير.
 
وتابع “العتيبي”: أمر المعلم ابني بأن يذهب ويغسل وجهه، ثم قام المدير بأمر الطفل بالعودة إليه بعد غسل وجهه، فعاد ابني وهو يظن أنه سيعتذر له، ولكنه تفاجأ بأنه يأمره بفتح كفه، وأخذ يضربه بها بقوة، وحينما يقبض الطفل يده من الألم يضربه عليها وهي مقبوضة، ليفتحها بالقوة، وهكذا فعلها أكثر من عشر مرات.
 
وأوضح “العتيبي” أنه عند عودة ابنه للمنزل، ذهب به للمستشفى وأخذ العلاج اللازم وكانت أثار الضرب واضحة في مناطق متفرقة من جسمه، مؤكداً أن ابنه رفض الذهاب للمدرسة بعدها، ولم يستطع النوم ليلة الحادثة، وكذلك الليلة التي بعدها، والآن يمر بحالة من الذعر والخوف، جراء هذا الاعتداء عليه من مدير المدرسة.
 
وطالب “العتيبي” بمحاسبة ومعاقبة مدير المدرسة، لقيامه بهذا الاعتداء العنيف على ابنه في تصرف غير مسؤول وغير تربوي، ورد اعتبار ابنه الذي من الظلم أن يتم الاعتداء عليه بهذه الوحشية، وهو في هذا العمر الصغير، الأمر الذي قد يؤثر عليه نفسياً في مستقبله الدراسي والعلمي.
 
من جانبها تم تواصل مع مدير التربية والتعليم بمحافظة الدوادمي عبدالعزيز المسند، والذي بين حضور ولي الأمر بنفسه إلى مكتبه، وتقديمه شكوى ضد مدير المدرسة، وأكد “المسند” أن إدارة التعليم حريصة كل الحرص على سلامة طلابها أكثر من أولياء أمورهم أنفسهم، وستجري إدارته تحقيقاتها في الشكوى، وتتخذ الإجراءات المناسبة والعقوبات النظامية بحق مدير المدرسة، في حال ثبوت صحة شكوى ولي الأمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock